Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جيش الاحتلال يفضّل بقاء حماس بغزة لمحاربة داعش

جيش الاحتلال يفضّل بقاء حماس بغزة لمحاربة داعش

سماح عرار 

(خاص) زمن برس، فلسطين: زعم نائب قائد وحدة غزة بجيش الاحتلال نوحي مندل أن المنظومة العسكرية والاستخبارية الإسرائيلية تفضّل بقاء قطاع غزة تحت حكم حماس، لأنها ضرورية في الحرب التي تشنها مصر على تنظيم "داعش" الذي قد يحاول السيطرة على غزة في حال أتمَّ سيطرته على سيناء.

وقال نوحي بمناسبة مرور عام على العدوان الإسرائيليّ على قطاع غزة، إن بقاء حماس بغزة هو الأفضل، لأن الفوضى بديل أكثر سوءًا، مضيفًا أن غياب جسم بإمكاننا التعاطي معه يضعنا في وضع معقد، لذلك فإن الجيش والمخابرات تفضلان وجود جهة بالإمكان تحليل وتوقع مخططاتها وقدراتها ونواياها، حدّ قوله.

وبيّن قائد وحدة غزة في جيش الاحتلال: نحن نعرف كيفية التعاطي مع منظومة مؤسسة أكثر من التعاطي مع تنظيم كل واحد من أعضائه يفعل ما يحلو له، مشيرًا إلى أن تفضيل بقاء حكم حماس ليس نابعًا من الحب،  ولكنّها معروفة لنا، ونحن نفضلها على العدو الجديد.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play