Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مصرع أربعة مواطنين في حادث سير شرق رام الله

صورة من المكان

زمن برس، فلسطين: لقي أربعة مواطنين مصرعهم بعد ظهر اليوم الجمعة، في حادث سير مروع بين مركبة شحن ومركبات صغيرة وقع على الطريق المحاذي لبلدة عين يبرود شرق مدينة رام الله .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني بحسب وكالة الأنباء الرسمية، أن طواقم مركز دفاع مدني بير زيت توجهت قبل قليل لمكان الحادث الذي حدث جراء تصادم سيارة شحن ومركبات خصوصية، نتج عنه وفاة أربعة مواطنين كانوا يستقلون مركبة من نوع اوبل وهم من سكان بلدة بديا في محافظة سلفيت وعددا من الإصابات.

وقالت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري: "إن عدد ضحايا الحادث الدامي هو 3 فلسطينيين في الثلاثينات من عمرهم، إضافة إلى تخليص مصاب الذي كان محاصرا بالمركبة وتوصف جراحة ما بين متوسطة وبالغة بينما وصفت جراح 4 آخرين بالطفيفة".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play