Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قتلى

12 قتيلا في عملية دهس بسوق لأعياد الميلاد في برلين..وداعش يتبنى الهجوم

زمن برس، فلسطين: ارتفع عدد ضحايا واقعة الدهس بأحد أسواق أعياد الميلاد في مدينة برلين، وسط ألمانيا، مساء الإثنين، إلى 12 قتيلا و48 جريحا آخرين.

وفيما قال وزير الداخلية الألمانية إن تفاصيل عملية الدهس، التي تمت عبر شاحنة، تشير إلى أنها "هجوم"، فيما قالت الإذاعة الألمانية إن تنظيم "داعش" أعلن مسؤولية عن العملية، لافتة إلى عدم وجود تعليق رسمي ألماني حول إعلان التنظيم تبنيه الهجوم.

ثمانون قتيلا في يوم دام آخر بحلب

زمن برس، فلسطين: ارتفع عدد قتلى الغارات على حلب اليوم إلى أكثر من ثمانين قتيلا، كما سقط عدة قتلى في دمشق وريفها جراء القصف، مع استمرار المعارك بمحيط العاصمة.

ونقل مراسل الجزيرة عن الدفاع المدني في حلب أن ثمانين شخصا على الأقل قتلوا وأصيب 150 في غارات وقصف كثيف للنظام السوري على حلب وريفها.

وقال المراسل إن من بين القتلى سبعة من عائلة واحدة قضوا في غارة استهدفت منزلهم بقرية "كفر جوم" غربي حلب، مما يرفع عدد القتلى خلال ثلاثة أيام إلى أكثر من 170 قتيلا.

فيديو: مئات القتلى في غارات للتحالف على مجلس عزاء بصنعاء

زمن برس، فلسطين: نقلت وكالة "روسيا اليوم" عن مصدر طبي بالعاصمة اليمنية صنعاء، السبت، قوله إن عدد ضحايا الغارة التي نفذتها مقاتلات التحالف العربي ارتفع إلى أكثر من 700 قتيل وجريح.

قال المتحدث باسم وزارة الصحة اليمنية، تميم الشامي، السبت، إن عدد قتلى الغارات التي استهدفت عزاء في الصالة الكبرى، بصنعاء، تجاوز المائة، بحسب الإحصائية الأولية.

وأوضح تميم الشامي، في تصريح لوكالة "خبر" اليمنية، أن عدد المصابين تجاوز الـ100 وحالتهم متفاوتة.

مقتل العشرات في هزة أرضية وسط إيطاليا

زمن برس، فلسطين: أعلنت السلطات الإيطالية، مساء اليوم، عن مقتل أكثر من 70 إيطاليًا، بعد أن ضربت هزة أرضية بقوة 6 درجات على مقياس ريختر صباح اليوم منطقة وسط ايطاليا.

 

وقال رئيس الحماية المدنية الايطالية، لوسائل إعلامية،  إن أعداد الضحايا كبيرة وتزيد عن 70 شخصا، بسبب عدم معرفة عدد المتواجدين في المنطقة، والعمل مستمر من اجل إنقاذ السكان، وبخاصة في بلدة أركواتا التي دمرت بالكامل.

قتلى إسرائيليين بعملية الدهس في "نيس" الفرنسية

زمن برس، فلسطين: أفاد موقع القناة السابعة العبرية التابعة للمستوطنين، أن من بين قتلى هجوم الدهس في مدينة نيس الفرنسية أمس الخميس، 16 يهوديا من بينهم أشخاص يحملون جنسية إسرائيلية وفرنسية.

ويشار إلى أن 84 شخصا قتلوا على الأقل بهجوم الدهس، فيما أصيب اكثر من 100 اخرين.

قتلى وإصابات في صفوف الشرطة خلال مظاهرات في دالاس

زمن برس، فلسطين: قتل أربعة ضباط شرطة، وأصيب سبعة آخرون برصاص قناصة استهدفوهم أثناء مظاهرات في مدينة دالاس احتجاجا على مقتل رجلين من السود برصاص الشرطة في مينسوتا ولويزيا هذا الاسبوع.

وقال ديفيد براون رئيس شرطة دالاس خلال مؤتمر صحفي إن قناصين اثنين في موقعين مرتفعين أطلقا النار على 11 من ضباط الشرطة فيما يبدو أنه هجوم منسق. وقالت الشرطة في وقت لاحق على تويتر إن ضابطا رابعا توفي متأثرا باصابته.

وتجرى جراحة لواحد على الاقل من الضباط المصابين. وبعض الضحايا أصيبوا بالرصاص في الظهر.

صور | 50 قتيلًا في إطلاق نار بملهىً في فلوريدا

زمن برس، فلسطين: ارتفعت حصيلة ضحايا إطلاق النار في ملهىً للمثليين في اورلاندو بولاية فلوريدا، إلى 50 قتيلًا و53 جريحًا، وفق ما أعلنه رئيس بلدية اورلاندو بادي داير ، اليوم الأحد.

وكانت الحصيلة السابقة أفادت بوقوع 20 قتيلا ونحو 40 جريحًا.

ونقلت وكالة (أ ف ب) عن شبكات تلفزيون عدة أن المنفّذ الذي قتل في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة يدعى عمر متين، وهو أميركي من أصل أفغاني.

وطلب عمدة المدينة من حاكم ولاية فلوريدا إعلان حالة الطوارئ، ما يتيح اتخاذ إجراءات إضافية.

الضفة: 4 قتلى خلال أسبوع بسبب حوادث السير

زمن برس، فلسطين: لقي أربعة أشخاص مصرعهم، وأصيب 168 شخصًا بجراح، في 202 حادث سير وقعت الأسبوع الماضي بالضفة.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن إدارة شرطة المرور سجلت 202 حادث سير نتج عنها مصرع أربعة أشخاص وإصابة 168 شخصًا، وصفت إصابة خمسة منهم بالخطيرة، ووصف إصابة 17 شخصًا بالمتوسطة، فيما وصفت إصابة 146 شخصًا بالبسيطة.

مقتل شاب بإطلاق نار شرق خانيونس

 زمن برس، فلسطين: أعلنت مصادر طبية ومحلية مساء اليوم الأربعاء، عن مقتل الشاب عليان اصليح (25 سنة) في خلاف عائلي شرق مدينة خان يونس، إلى الجنوب من قطاع غزة.

وذكرت المصادر أن المغدور قضى بإطلاق نار من سلاح آلي، وأنه وحيد والديه.

16 ضحية لحوادث السير في شهر نيسان

زمن برس، فلسطين: توفي 16 شخصًا، جرّاء 915 حادث سير في الضفة الغربية، خلال شهر نيسان المنصرم، لقي 16 شخصا مصرعهم  واصيب 13 بجراح خطيرة  في 915 حادث سير وقعت الشهر الماضي بالضفة الغربية.

وبحسب بيان الشرطة اليوم الأحد، فإن إدارة شرطة المرور سجّلت أيضًا 889 إصابة، بينها 13 خطيرة، في 915 حادث سير.

Pages

 

Subscribe to قتلى
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play