Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك فلسطين ينظم إفطار رمضاني بمشاركة أكثر من 200 طفل بالتعاون مع معهد الأمل للأيتام

بنك فلسطين ينظم افطارا للأطفال في معهد الأمل للأيتام

زمن برس، فلسطين: يستمر بنك فلسطين بتأكيد التزامه تجاه الأطفال الأيتام في قطاع غزة، حيث قام بتنظيم مأدبة إفطار رمضانية في مطعم الروتس على شاطئ بحر غزة، وحضر هذا الإفطار الثالث أطفال ومسؤولي معهد الأمل للأيتام وشاركهم ممثلي المجتمع المحلي ووجهاء المناطق وموظفي البنك.

وانطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية تجاه جميع فئات المجتمع الفلسطيني وخاصة الفئات المحرومة والمهمشة، عمل بنك فلسطين على تنظيم سلسلة من الإفطارات الرمضانية في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة وذلك على شرف الأطفال الأيتام في المعاهد والجمعيات الخيرية التي أبدت تعاوناً كبيراً مع البنك لإنجاح هذه الفعاليات.

وتخلل الإفطارات الرمضانية، مجموعة من الفعاليات الترفيهية والفنية للأطفال، كما شملت الفعاليات مسابقات وتوزيع هدايا وعروض لمهرجين وموسيقى والرسم على وجوه الايتام بمشاركة موظفي البنك الذين ساهموا في رسم الابتسامة على شفاه الأطفال الأيتام.

من ناحيته، رحب نائب مدير عام بنك فلسطين علاء آل رضوان بالحضور، مبيناًبأن البنك يسعى دائماً بأن يكون جزءاً معطاءً في هذا الوطن ومشاركاً بكل مناسباته، ومساهماً في ترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية عبر تخصصه نسبة 5% من أرباح البنك السنوية لمشاريع المسؤولية الاجتماعية، مبيناً بأن البنك مستمر في تنظيم الإفطارات الرمضانية وإقامة الفعاليات في جميع محافظات الوطن للأطفال الأيتام، قاصدين به دعم مسيرتهم الحياتية ليكونوا بناة فاعلين في المجتمع الفلسطيني، متمنياً لهم مستقبلاً زاخراً بالنجاحات.

من جانبهم، قدم الأطفال الأيتام شكرهم الجزيل لبنك فلسطين على مساهمته الدائمة في دعمهم ومساعدتهم، كما عبروا عن سعادتهم الشديدة بمشاركة بنك فلسطين مائدة الإفطار الرمضانية وأجواء الشهر المبارك.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play