Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


افطار رمضاني

6000 أسير وأسيرة يغيبون عن موائد الإفطار في رمضان

زمن برس، فلسطين: قال رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع، إن 6000 أسير وأسيرة فلسطينيين يقبعون في 18 سجنا ومعسكرا ومركز توقيف داخل اسرائيل، غائبين عن موائد الافطار في شهر رمضان الفضيل، ما يزيد من المعاناة الإنسانية والاجتماعية لعائلاتهم وأطفالهم.

وثمّن قراقع في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، دور المؤسسات الرسمية والأهلية في النشاطات التضامنية والافطارات الجماعية مع أهالي الاسرى خلال الشهر الفضيل، لما ترمز اليه من تضامن اجتماعي وسياسي.

بنك القدس ينظم سلسة إفطارات لموظفيه في الضفة وغزة

زمن برس، فلسطين: نظم البنك بنك القدس بمناسبة الشهر الفضيل سلسلة افطارات رمضانية شملت موظفيه في الضفة الغربية وغزة، بحضور أكرم عبد اللطيف رئيس مجلس إدارته وعدد من أعضاء المجلس وإدارته التنفيذية. وشارك في الافطارات كافة الموظفين العاملين في فروع البنك الموزّعة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

بنك فلسطين ينظم إفطار رمضاني بمشاركة أكثر من 200 طفل بالتعاون مع معهد الأمل للأيتام

زمن برس، فلسطين: يستمر بنك فلسطين بتأكيد التزامه تجاه الأطفال الأيتام في قطاع غزة، حيث قام بتنظيم مأدبة إفطار رمضانية في مطعم الروتس على شاطئ بحر غزة، وحضر هذا الإفطار الثالث أطفال ومسؤولي معهد الأمل للأيتام وشاركهم ممثلي المجتمع المحلي ووجهاء المناطق وموظفي البنك.

أكرم عبد اللطيف يؤكد أهمية العنصر البشري باعتباره مقدمة العناصر الأساسية لموارد بنك القدس

زمن برس، فلسطين: أكد أكرم عبد اللطيف رئيس مجلس إدارة  بنك القدس على أهمية العنصر البشري باعتباره مقدمة العناصر الأساسية لموارد البنك، موضحاً أن الإدارة الفاعلة والقيادة الرشيدة هي التي تحقق أهداف البنك العامة والأهداف الخاصة لموظفيها.

 

Subscribe to افطار رمضاني
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play