الأردن: العثور على الفتاتين المختفيتين في إربد

زمن برس، فلسطين: أبلغ خالد عبدالهادي والد الفتاة المتغيبة عن أهلها شيماء "الغد" انه تم العثور على ابنته وصديقتها جمانة صباح اليوم الثلاثاء.

وقال عبدالهادي إنه تلقى اتصالا هاتفيا من مركز أمن عين الباشا يفيد بالعثور على ابنته وصديقتها وأنهما بحالة صحية جيدة.

إلى ذلك، قال المركز الاعلامي الامني في مديرية الامن العام انه منذ ايام تبلغت كوادر مديرية شرطة البلقاء عن تغيب فتاتين (15 و16) عاما بعد خروجهما من منزل ذويهما الى احد المراكز التعليمية وان الاتصال بهما انقطع منذ تلك اللحظة.

واضاف المركز الاعلامي انه تم التعميم عن الفتاتين والبحث والتحري عنهما وبأمر مباشر من مدير الامن العام اللواء عاطف السعودي تم تشكيل عدة فرق تحقيق وبحث من البحث الجنائي والامن الوقائي ومديرية الشرطة المختصة، حيث عملت هذه الفرق من خلال الطرق الفنية والاستماع للشهود وتوسيع نطاق التحقيقات في كافة الاتجاهات، خاصة بعد نشر كثير من الأخبار لتعرضهما للاختطاف أو لحادث جنائي.

وتابع المركز الإعلامي أن أحد الفرق التحقيقية توصلت إلى احتمالية تواجد الفتاتين في إحدى الشقق في الحي الشرقي في مدينة إربد ليتم التنسيق بين فرق التحقيق ومديريات الشرطة المختصة والتحرك للمكان ليعثر عليهما بصحة جيدة برفقة أحد الأشخاص داخل تلك الشقة، وبالتحقيق معهما أفادتا بأنهما خرجتا بإرادتهما من منازل ذويهما دون إجبار أو إكراه، وسيتم تحويلهما إلى إدارة حماية الأسرة لاستكمال التحقيق معهما والتحقيق مع الشخص المرافق لهما.

وكان أُبلغ عن اختفاء الفتاتين شيماء عبد الهادي وجمانة عويضة  في عمان أول أيام شهر رمضان المبارك، من قبل ذويهما عبر بلاغين رسميين في مركز امن عين الباشا، مكان سكناهما.

حرره: 
م . ع