Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يعالون يقرر إقامة مستوطنة على أراضي "بيت البركة"

موشيه يعالون

زمن برس، فلسطين: قرر وزير جيش الاحتلال موشه يعالون ترميم بيت البركة الواقع على أراضي بلدة بيت أمر بين بيت لحم والخليل، تمهيدا لإقامة مستوطنة إستراتيجية عليه .

وقالت صحيفة "هارتس" العبرية، أنها كشفت النقاب قبل حوالي شهر عن الاستيلاء على بيت البركة بواسطة شركة وهمية في الخارج.

وأشارت "هارتس"، إلى أن قادة الجيش قرروا أنه لا مانع قانوني من ترميم المبنى التابع للكنيسة والواقع بالقرب من مخيم العروب، والذي تم الاستيلاء عليه من قبل رجل الأعمال اليهودي أرفين موسكوبيتش، بواسطة شركة سويدية وهمية تقف على رأسها امرأة من النرويج مقربة من اليمين ادعت أنها تابعة لكنيسة وقامت بشراء المبنى من كنيسة أمريكية .

وأضافت الصحيفة أنه بعد نشر الخبر تم وقف العمل في المبنى حتى يتم فحص قانونية الشراء، وقبل أيام قليلة تمت الموافقة على الترميم بعد نقاش في مكتب يعالون.

يذكر أن سلطات الاحتلال كانت قد قمعت مسيرات واعتصامات في المنطقة احتجاجا على الاستيلاء على المستشفى البالغ مساحته 40 دونما ويضمّ 8 مبان.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play