الشرطة والمجلس الشبابي يطلقون حملة "يلا نخليها نظيفة" في طوباس‎

صورة توضيحية

زمن برس، فلسطين: اطلقت الشرطة والمجلس الشبابي التابع لبلدية طوباس اليوم الثلاثاء، حملة تحت شعار"يلا نخليها نظيفة"

وجاءت الحملة بمشاركة مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي محمد عليات،  ورئيس بلدية طوباس السيد عقاب دراغمه وعدد من ضباط شرطة المحافظة وشباب المجلس الشبابي .

وقال بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن مشاركة الشرطة بفعاليات التنظيف ضمن برنامج تم الاتفاق عليه مع المجلس المحلي الشبابي التابع لبلدية طوباس،  وتأتي هذه المشاركة تجسيدا  لرسالة الشرطة السامية في تعزيز الشراكة المجتمعية مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي،  ومن اجل اتاحة الفرصة لظهور أفكار وأعمال إيجابية من شأنها مزيد من تضافر الجهود من أجل البناء وتقوية مفاهيم الانتماء ولعلها فرصة لمشاركة الشباب.

من جهته اكد المقدم محمد عليات مدير شرطة المحافظة،  انه ومن منطلق إن تكون الشرطة الشريك الدائم في عملية التنمية الشاملة في المجتمع الفلسطيني، فقد تم المساهمة في اطلاق هذه المبادره، ولبث روح التعاون من قبل منتسبي المؤسسة الشرطية.

مضيفا أن حقيقة العمل التطوعي نهجا وسلوكا والذي يتجسد فيه إنسانية المجتمع ودرجة رقية حيث يعكس رغبة الإفراد في مساعدة بعضهم بعضا، موضحا إن الشرطة جاهزة لتقديم كل الدعم والمساندة لهم، ليس فقط من خلال العمل على حماية أرواحهم وممتلكاتهم  وبسط سيادة القانون .

حرره: 
س.ع