اجتماع في سلفيت لبحث سبل تعزيز الأمن ومنع تسرب الأراضي للاحتلال

زمن برس، فلسطين: أكد مسير أعمال محافظة سلفيت عبد الحميد الديك على اهتمام المحافظة والمؤسسة الأمنية، بقضيتا الدفاع عن الأراضي والسلم الأهلي، موضحا أنه من يثبت تورطه في أي عمل يخل بأمن وأمان المواطن ويضر بالمصلحة الوطنية سيقع تحت طائلة المسؤولية القانونية.

جاء ذلك خلال ترأس الديك لاجتماع ضم رؤساء الهيئات المحلية ومدراء وممثلي الأجهزة الامنية بالمحافظة ، لبحث آخر التطورات التي شهدتها محافظة سلفيت في الفترة الأخيرة، والتي كان أبرزها تعرض منزل رئيس بلدية بروقين نافز بركات للاعتداء من قبل بعض الخارجين عن القانون.

وبحث المجتمعون الامكانيات المتاحة والجهود المبذولة لوقف عمليات تسريب الأراضي للجانب الإسرائيلي، إضافة إلى توحيد وتضافر الجهود للدفاع عن الأراضي وزراعتها واستغلالها كما يجب، وخاصة في المناطق المصنفة "C" بالتعاون مع كافة المؤسسات والوزارات المعنية والمختصة.

واستنكر الديك الإعتداء الذي تعرض له منزل رئيس مجلس بلدي بروقين، واصفا اياه بالعمل غير الأخلاقي وغير الوطني، ويصب في مصلحة الاحتلال ويهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المواطنين بالمحافظة، مؤكدا تواصل الجهود بين كافة المؤسسات المختصة لمعرفة الفاعلين وتقديمهم للقضاء.

 

 

حرره: 
د.ز