Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اجتماع

نشطاء من اليمين المتطرف يهاجمون اجتماعا للمسيحيين في القدس

زمن برس، فلسطين: استكرت الكنائس الكاثوليكية، قيام مجموعة من من نشطاء اليمين الإسرائيلي المتطرف بزعامة بنتسي غوبشتاين مساء أمس الخميس، بمهاجمة اجتماع للمسيحيين في مدينة القدس.

واقتحم المهاجمون القاعة التي عقد فيها اجتماع لفرق جوقات في القدس، مرددين هتافات معادية لهم.

ودعا مستشار مجلس الأساقفة وديع أبو نصار السلطات الإسرائيلية لتحمل مسؤوليتها، وتقديم غوبشتاين واتباعه للعدالة بسبب ارتكابهم المستمر لأعمال العنف والتحريض.

اسبانيا تدعو لاجتماع رجال الأديان من فلسطين نوفمبر المقبل

زمن برس، فلسطين: تدعو إسبانيا إلى عقد اجتماع لرجال الأديان المسيحية والإسلامية واليهودية من فلسطين، لمناقشه تحالف الحضارات ودعم الجهود السلمية، وذلك في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وجاء ذلك على لسان وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل غارسيا-مارغاي، خلال مؤتمر صحفي عقده في مدريد أمس الخميس مع وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، وفقا لما نقلت الإذاعة العبرية العامة.

نتنياهو: لم اتخذ قراراً بحضور اجتماع مع عباس برعاية روسيا

زمن برس، فلسطين: صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أنه لم يتخذ بعد قراراً بالمشاركة في الاجتماع الذي تسعى روسيا إلى عقده بمشاركته مع رئيس السلطة محمود عباس في موسكو.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها نتنياهو الخميس، خلال لقائه ممثلين عن وسائل الإعلام في الوسط العربي، حسبما ذكرت اليوم الإذاعة العبرية العامة.

وأعرب نتنياهو عن اعتقاده بأنه يستطيع الجلوس مع عباس لوحدهما وحل القضايا العالقة. مضيفا أنه يريد دولة للشعب اليهودي يعيش فيها جميع الاطياف.

ضابط سعودي يلتقي مسؤولين إسرائيليين وفلسطينيين بتل أبيب

زمن برس، فلسطين: قالت صحيفة "هآرتس" العبرية اليوم الجمعة، إن ضابط المخابرات السعودي السابق اللواء أنور عشقي، عقد عدة اجتماعات مع مسؤولين إسرائيليين وفلسطينيين هذا الأسبوع.

وأضافت الصحيفة أن المسؤول السعودي التقى بالمدير العام لوزارة الخارجية الإسرائيلية دوري غولد وأعضاء من الكنيست معارضين، إضافة إلى اللواء جبريل رجوب.

وأشارت الصحيفة إلى أن عشقي وصل إلى إسرائيل على رأس وفد سعودي رفيع المستوى، ضم أكاديميين ورجال أعمال.

اجتماع فلسطيني إسرائيلي بأريحا لبحث تطوير المنطقة الصناعية

زمن برس، فلسطين: عقد اليوم الثلاثاء، اجتماع بين وفد إسرائيلي وفلسطيني  بمدينة أريحا تحت رعاية السفارة اليابانية لدى إسرائيل، وذلك لأول مرة بعد قطيعة دامت سنوات عديدة.

وأفادت الإذاعة العبرية العامة أن الاجتماع تناول تطوير المنطقة الصناعية التابعة لأريحا، وتعزيز الحركة التجارية بين السلطة الفلسطينية والدول العربية عبر جسر الملك حسين (اللنبي).

وشارك في الطاقم الإسرائيلي منسق أعمال الحكومة في المناطق الميجر جنرال يوآف مردخاي، ونائب الوزير لشؤون التعاون الاقليمي ايوب قرا ومدير مكتبه هاشم حسين.

"الكابينت" يجتمع مرة أخرى لبحث العمليات الأخيرة

زمن برس، فلسطين: يعقد الكابينت الاسرائيلي المصغر للشؤون الامنية والسياسية جلسة اخرى اليوم الاحد، لبحث توصيات الامن الاسرائيلي الخاصة بالعمليات الاسرائيلية المتوقعة في الضفة الغربية المحتلة.

ويجتمع هذا المجلس للمرة الثانية في اقل من 24 ساعة لبحث ذات الموضوع حيث سبق له أن اجتمع يوم امس وبحث سلسلة من الخطوات الاسرائيلية الهادفة للتعامل مع تنامي العمليات الفلسطينية، وفقا لتعبير المصادر الاسرائيلية.

"اللجنة الوطنية" تشارك في الاجتماع التاسع للجنة خبراء الإيسيسكو الآثاريين

زمن برس، فلسطين: تشارك اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم ممثلة بأمينها العام الشاعر مراد السوداني في الاجتماع التاسع الذي يعقد من قبل المنظمة الإسلامية للتربية والثقافة والعلوم (إيسيسكو) وبالتعاون مع اللجنة الوطنية الفلسطينية واللجنة الوطنية الأردنية للجنة الخبراء الآثاريين المكلفين بإعداد تقارير فنية حول الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى ومحيطه، في فندق إمبريال بالاس  في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 26-28 آبريل الجاري.

اجتماع أمني فلسطيني - إسرائيلي مساء اليوم في القدس

زمن برس، فلسطين: نقلت وكالة "شينخوا" للأنباء، عن مصدر فلسطيني وصفته بـ "المطلع"  أن اجتماعا أمنيًا سيعقد مساء اليوم الأحد، بين وفدين فلسطيني وإسرائيلي في القدس.

وقال المصدر إنه من المتوقع تلقى الوفد الفلسطيني إجابات الجانب الإسرائيلي بشأن المطالب الفلسطينية بوقف نشاطات جيش الاحتلال في مناطق (أ) من الضفة الغربية.

مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة يلتقي وفدا من بلدية بني زيد الغربية

 زمن برس، فلسطين: التقى اليوم الاثنين، مدير شرطة رام الله والبيرة العقيد عبد اللطيف القدومي بوفد من بلدية بني زيد الغربية ضم رئيس البلدية عادل البرغوثي وعضوا المجلس عوض مسحل ومحمد البرغوثي

وكانت بلدية بني زيد الغربية قد تعرضت لمحاولة سرقة وعبث بمحتوياتها نهاية الأسبوع المنصرم، كما تطرق الاجتماع للعديد من القضايا التي تهم المجتمع بشكل عام مثل آفة المخدرات والسيارات الغير قانونية.

فيديو: السفير الإسرائيلي بالقاهرة يدافع عن عكاشة

زمن برس، فلسطين: دافع السفير الإسرائيلي بالقاهرة حاييم كورين عن الإعلامي والنائب السابق توفيق عكاشة، وقال إنه التقاه خلال الفترة الأخيرة "ضمن لقاءات ناجحة مع صحفيين آخرين".

ونشر السفير مقطع فيديو على صفحة "إسرائيل في مصر" بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بالتزامن مع جلسة مجلس النواب لإسقاط العضوية عن توفيق عكاشة.

وكان مجلس النواب المصري قرر أمس الأربعاء إسقاط عضوية النائب توفيق عكاشة بعد استضافته سفير إسرائيل لدى القاهرة في منزله الأسبوع الماضي.

Pages

 

Subscribe to اجتماع
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play