Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


برشلونة ستقيم احتفالات إذا فاز البرشا بالدوري الإسباني

برشلونة ستقيم احتفالات إذا فاز البرشا بالدوري الإسباني

زمن برس، فلسطين: أكد عمدة مدينة برشلونة الإسبانية خابيير ترياس اليوم الأحد، أن أجهزة البلدية مستعدة للاحتفال في حال فوز النادي الكتالوني بـ"الليغا"، معرباً عن أمله في أن يصبح "احتفالاً مستمراً" بفوز البرشا بكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

ويواجه النادي الكتالوني، أتلتيكو مدريد في إطار الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من "الليغا" التي يتصدرها بـ90 نقطة، ويخوض نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو في 29 آيار الجاري، في ما يلتقي يوفينتوس الإيطالي في نهائي "التشامبيونز ليغ" في السادس من حزيران المقبل.

وقال ترياس "إذا فاز البرسا بالليغا وبالبطولتين، أطالب الجميع بالاحتفال بتحضر واحترام المدينة وسكانها"، مشيراً إلى أن الاحتفالات بانتصارات برشلونة، عاصمة إقليم كتالونيا يجب أن تكون "نموذجاً يُحتذى به أمام العالم".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play