Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيليون من أصل إثيوبي يهددون بالعودة للتظاهر

إسرائيليون من أصل إثيوبي يهددون بالعودة للتظاهر

زمن برس، فلسطين: طالبت مجموعة من قيادات اليهود الإثيوبيين، بضرورة إغلاق الملفات الجنائية بحق أعضاء بالطائفة تظاهروا الأسبوع الماضي في تل أبيب، وسط إسرائيل، وتحقيق مطالبهم وإلا فإنهم سيعودون إلى "الكفاح الميداني"، في إشارة للتظاهر.

وبحسب الإذاعة الإسرائيلية العامة، اليوم الأحد، فقد طالبت قيادات التظاهر لليهود الأثيوبيين بإغلاق كافة الملفات الجنائية بحق بعض المشاركين في التظاهرة الكبرى لهؤلاء اليهود، وسط تل أبيب، الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى تحسين أوضاع السكن والتعليم لليهود المنحدرين من أصول أثيوبية وإلا فإن الكفاح الميداني سيتجدد إذا لم تُلبَّ هذه المطالب.

وأشارت الإذاعة الإسرائيلية إلى أن "قيادات الطائفة اتهمت رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالنفاق قائلة إن وعوده لا رصيد لها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play