Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل تستعد لسقوط محيط الجولان بيد حزب الله أو داعش

حزب الله

(ترجمة خاصة) زمن برس، فلسطين: حمل العقيد بني مار قائد شعبة الشمال بجيش الاحتلال الذي أنهى مهام منصبه قبل عدة أسبايع، الأسير المحرر سمير القنطار مسؤولية التوتر الحاصل في محيط الجولان السوري المحتل.

وبحسب مار فإن الجيش السوري يفقد بشكل متسارع سيطرته على مناطق واسعة بمحاذاة الجولان السوري المحتل، فيما تحاول قوى متقاتلة السيطرة على هذه المنطقة من بينها حزب الله اللبناني بتنسيق مع سوريا.

ولفت قائد شعبة الشمال السابق أن المنطقة المحيطة بالجولان السوري المحتل محور لصدامات عسكرية يومية بين الجيش السوري وحزب الله من جهة ومن وصفهم بالمتردين.

ويشترك حزب الله و"المتمردون" والنظام السوري، في العداء للتنظيمات الموالية لداعش في هذه المنطقة.

وأشار مار الى" أن جيش الاحتلال عزز من قدراته الاستخبارية في محيط الجولان تحسباً لأي هجوم قد يشنه حزب الله أو التنظيمات المؤيدة لداعش، مستبعداً في الوقت ذاته أن تهاجم قوات الجيش الحر أهدافاً إسرائيلية بالجولان".

وقال قائد شعبة الشمال السابق بجيش الاحتلال، إن اسرائيل تستعد جيداً لاحتمال سقوط القنيطرة أو درعا بالكامل بيد حزب الله أو داعش في حال تعرض من وصفهم بالمتمردين المتعدلين للهزيمة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play