Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اخبار لبنان

إسرائيل تستعد لسقوط محيط الجولان بيد حزب الله أو داعش

(ترجمة خاصة) زمن برس، فلسطين: حمل العقيد بني مار قائد شعبة الشمال بجيش الاحتلال الذي أنهى مهام منصبه قبل عدة أسبايع، الأسير المحرر سمير القنطار مسؤولية التوتر الحاصل في محيط الجولان السوري المحتل.

وبحسب مار فإن الجيش السوري يفقد بشكل متسارع سيطرته على مناطق واسعة بمحاذاة الجولان السوري المحتل، فيما تحاول قوى متقاتلة السيطرة على هذه المنطقة من بينها حزب الله اللبناني بتنسيق مع سوريا.

ولفت قائد شعبة الشمال السابق أن المنطقة المحيطة بالجولان السوري المحتل محور لصدامات عسكرية يومية بين الجيش السوري وحزب الله من جهة ومن وصفهم بالمتردين.

ضابط إسرائيلي: حرب غزة ستصبح نزهةً مقارنة بحرب لبنان القادمة

محمد مرار
 
زمن برس، فلسطين: أظهرت تقديرات ضابط إسرائيلي رفيع المستوى في هئية أركان جيش الاحتلال أن حرب لبنان الثالثة التي يستعد لها جيش الاحتلال على مدار  الساعة ستكون أمامها الحرب على غزة نزهة جميلة، بالنسبة للطرفيين سواء حزب الله أو إسرائيل.
 

الكشف عن السبب الذي دفع نورهان اللبنانية للانتحار

زمن برس، فلسطين:  أثار انتحار الشابة اللبنانية نورهان حمود جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تضارب كبير بين الأسباب المزعومة التي دفعتها إلى انهاء حياتها.

وأكّد عدد من أصدقاء الشابة أنها كانت تمر بظروف مادية قاهرة، بخاصة بعد أن دارت عجلة الحال الاقتصادية بوالدها الذي كان يعمل في البورصة، من الرخاء إلى الشدّة، علماً أن عائلتها تضمها إلى جانبها 3 أخوة شبّان.

وأوضح أصدقاء نورهان أن كان تتمتع بشخصية فريدة، انكسرت بسببها أحلامها على قسوة واقعها، وفقاً لما نقلته صحيفة "القدس العربي". 

إعلامية لبنانية ترد على ما نشر حول قضائها ليلة "مشبوهة" مع ثري عربي

زمن برس، فلسطين: كشفت الإعلامية اللبنانيّة ديانا فاخوري، حقيقة ما تم تداوله عنها، من تقاضيها 25 ألف دولار مقابل “ليلة مشبوهة” مع ثري عربي.

وقالت فاخوري في تصريحٍ صحافيّ إنّها تعرف تماماً من يقف وراء هذا العمل الذي وصفته بـ “الدنيء”، وهو رجل أعمال لبناني شهير متزوّج من إعلاميّة، كان قد طلب منها منذ فترة أسبوع السفر معه إلى منطقة “كان” الفرنسيّة، لكن عندما علمت ديانا بأن السفرة مشبوهة وتحمل في خفاياها موعد مشبوه مع رجل ثري، رفضت و أخبرت رجل الأعمال بأن جواز سفرها لا يزال في الأمن العام وهي غير قادرة على السفر.

نائب وزير إسرائيلي زار سوريا ولبنان

زمن برس، فلسطين: قال نائب وزير التعاون الاقليمي الاسرائيلي، أيوب قرا، إنه زار سوريا ولبنان خلال الأعوام الماضية، مضيفاً أنه وساطة ناجحة في مواجهة النظام السوري أدت في نهاية الأمر إلى الافراج عن سجين درزي من الجولان اعتقل لمدة اثني عشر عاماً بعد ادانته بالتجسس لصالح جهاز الموساد الاسرائيلي.

وجاءت أقوال الوزير الاسرائيلي خلال ندوة أجريت في بئر السبع مساء أمس كشف خلالها أن جهوداً بذلها أدت في النهاية لإفراج النظام السوري عن برجس عويدات الذي كان سجينا في دمشق لمدة 12 عاما بتهمة التجسس لصالح جهاز الموساد.

السفير لن تتوقف عن الصدور

زمن برس، فلسطين: أفادت مصادر من داخل صحيفة السفير اللبنانية أنها لن تتوقف عن الصدور، كما نشر في الأيام الأخيرة، وذلك بعد أن تمكن ناشر الصحيفة طلال سلمان من تأمين المبلغ اللازم  لاستمرار صدور الصحيفة ورقياً.

وأفادت صحيفة العربي الجديد بأن موظفي السفير استيقطوا اليوم على رسالة مفادها أن "خبراً جميلاً" سيسمعونه بعد قليل وهو استمرار الصحيفة بالصدور.
 

لبنان: الكشف عن شبكة انترنت غير شرعية مرتبطة بإسرائيل

زمن برس، فلسطين: كشف وزير الاتصالات اللبناني بطرس حرب عن وجود شبكة انترنت غير شرعية في لبنان مرتبطة بإسرائيل.

وقال حرب إن وجود هذه الشبكة يعني أن كل امن لبنان قد يكون معرضاً لخرق إسرائيلي.

وكانت وزارة الاتصالات اللبنانية قد أعلنت عن عثور فرقها الفنية المختصة على أجهزة تقنية وأنظمة معلوماتية في مواقع مختلفة تعمل بدون ترخيص.

اعتقال الأب الذي ظهر في فيديو يضرب طفله بوحشية

زمن برس، فلسطين: أفادت مصادر إعلامية لبنانية بأن، قوى الأمن الداخلي اللبناني تمكنت من اعتقال الأب الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يضرب طفله بشكلٍ وحشي.

وأضافت مصادر لبنانية بأن الأب من مدينة عكار، مشيرةً إلى أن وزير الداخلية نهاد المشنوق أعطى التوجيهات اللازمة للتحقيق بالأمر واتخاذ الإجراء القانوني المناسب.

وكان مقطع الفيديو قد أثار ضجةً على موقع التواصل الاجتماعي، حيث يبكي الطفل على وقع ضربات والده، قائلاً:" عم موت ليش عم تضربني". 

معلومات تكشف لأول مرة عن مصير الطيار الإسرائيلي المفقود

 
زمن برس، فلسطين: قال مسؤول عسكري سابق في الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان إن الطيار الإسرائيلي المفقود رون أراد توفي عام 1988 عقب تعرضه للتعذيب في سجون الحزب.
 

وزير لبناني يدعو للتخفيف من التقبيل

زمن برس، فلسطين: دعا وزير الصحة اللبناني وائل أبو فاعور، إلى ضرورة تخفيف التقبيل “إلا في حالات الضرورة”، وذلك كتدبير احترازي لانتقال فيروس “أنفلونزا الخنازير” الذي كشف أنه تسبب بـ 4 وفيات في البلاد العام الجاري.

وقال أبو فاعور في مؤتمر صحفي عقده في بيروت الأربعاء، “تأكدنا من 4 حالات توفيت هذا العام بسبب فيروس H1N1 (أنفلونزا الخنازير) في لبنان، وهناك حالتين أخرتين غير مؤكدتين”، مشيراً الى أن العام الماضي “شهد وفاة 5 حالات مؤكدة بسبب الفيروس″.

Pages

 

Subscribe to اخبار لبنان
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play