بنك القدس يقدم دعمه لأطفال غزة

بنك القدس يقدم دعمه لأطفال غزة

زمن برس، فلسطين: قدم بنك القدس مؤخراً دعمه لأطفال الأسر التي تعاني من أوضاع إنسانية صعبة في قطاع غزة وذلك بالتعاون مع مؤسسة التعاون وجمعية مجموعة غزة للثقافة والتنمية، حيث تم توزيع حزم متكاملة من الملابس، وذلك بحضور النائب راوية الشوا ومدير مؤسسة التعاون في قطاع غزة فادي الهندي والمدير التنفيذي لفروع البنك في قطاع غزة شكري كراز.

وفي إطار هذه الحملة تم توزيع حزمة متكاملة من الملابس في مقر الجمعية على ما يقارب 128 طفل وطفلة من منطقة شرق غزة،حيث عبر أهالي الأطفال عن امتنانهم لبنك القدس والمؤسسات الداعمة لمساهمتهم ودورهم في تخفيف معاناتهم في ظل الظروف الحالية الصعبة التي يعاني منها سكان القطاع.

من جهته أكد المدير العام لبنك القدس سميح صبيح أن هذه المساهمات تأتي انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية والإنسانية لبنك القدس تجاه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ولما يعانيه القطاع من احتياجات في كافة المجالات، لاسيما فئة الأطفال التي يسعى البنك دائماً لخدمتهم  وتلبية كافة احتياجاتهم وتاًمين حياة كريمة لهم. حيث يصب ذلك في إطار أولويات البنك وواجباته والمسؤولية الملقاة على عاتقه.

وأضاف أن البنك يهدف دائماً إلى أن يمنح كافة فئات المجتمع ثقته ليكونوا قادرين على ممارسة دورهم المميز في المجتمع وأن معظم مبادراته تسعى دائماً إلى الاستثمار في فئة الأطفال  لتمكينهم من ممارسة دورهم الفعال في المجتمع دون أن يكون أمامهم أي معيقات.

من ناحية أخرى عبر المدير التنفيذي لفروع البنك في غزة شكري كراز عن مدى اعتزاز البنك بهذه الشراكة، مؤكداً اهتمامه بدعم الأنشطة التي من شأنها الإسهام في دعم فئة الأطفال في القطاع عن طريق برامجه ومبادراته المستمرة نحوهم وتحديداً من خلال مساهمته في مجال المسؤولية المجتمعية التي تطال جميع القطاعات، سواء التعليمية والثقافية أو الصحية والتنموية وغيرها، وذلك بهدف تحقيق الأثر الإيجابي الذي يلمسه المواطن الفلسطيني.

وفي هذا السياق تحدث مدير مؤسسة التعاون في قطاع غزة فادي الهندي قائلاً: "شراكتنا الجديدة مع بنك القدس وتمويل هذا المشروع الإنساني يفتح آفاق جديدة للتعاون ولخدمة شعبنا. نفتخر بتلك العلاقة ونتمنى استمرارها والعمل على خدمة أكبر شريحة ممكنة من شعبنا الفلسطيني، خاصة الأكثر ضرراً."

وأضاف: "نعرف جيداً مدى اهتمام بنك القدس بالمسؤولية المجتمعية والتزامهم تجاه كافة شرائح المجتمع الفلسطيني ورعايتهم للنشاطات المختلفة التي تلبي احتياجات شعبنا. لهم كل التقدير والاحترام."

حرره: 
م . ع