Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القواسمي: يجب قطع الطريق على "أحلام نتانياهو" الهادفة لفصل غزة

اسامة القواسمي

زمن برس، فلسطين: قال المتحدث باسم حركة فتح أسامه القواسمي:"إن الوحدة الوطنية الحقيقية التي تعلي المصالح الوطنية العليا لشعبنا الفلسطيني هي السبيل للتصدي للمشروع الإسرائيلي ولأحلام نتنياهو الرامية لفصل قطاع غزة عن الضفة ولمحاولاتهم لتصفية القضية الفلسطينية عبر إقامة دولة فلسطينية في القطاع واحكام سيطرتهم على الضفة وعلى رأسها القدس".

وأوضح القواسمي في تصريحات صحفية، أن المخطط الإسرائيلي لتصفية القضية الفلسطينية يكمن في الخلاص من قطاع غزة عبر فصله كليا تحت ما يطلقون عليه " رفع الحصار وهدنه طويلة الأمد بشروط إسرائيلية والسماح للفلسطينيين ببناء مطار وميناء برقابة دوليه" وتشكيل مجلس انتقالي يدير قطاع غزة بمعزل عن السلطة الوطنية الفلسطينية أو منظمة التحرير وهي تطرح هذا الموضوع تحت شعار الدولة الفلسطينية في غزة اولا للايحاء للمجتمع الدولي بأنه جزء من الحل النهائي لتبنيه، او ليسهلوا لمن يتقاطع مع هذا المشروع المشبوه تنفيذه وتبنيه امام الشعب الفلسطيني.

وطالب، الكل الفلسطيني بضرورة وحتمية رفع الصوت عاليا امام اية جهة فلسطينية كانت او غيرها  تحاول العبث بمستقبل وحدة الشعب الفلسطيني.

وختم القواسمي:" إننا في حركة فتح اذ نطالب حماس بشكل مباشر بتمكين حكومة الوفاق الوطني من ممارسة سلطاتها كاملة في القطاع، للمضي قدما في اعادة الاعمار وانقاذ مليوني فلسطيني من الوضع الانساني الصعب، والتحضير لاجراء انتخابات رئاسية وتشريعية وللمجلس الوطني حيثما أمكن.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play