Jump to Navigation


هيئة مكافحة الفساد توقّع خطط عمل مع عدّة مؤسسات

هيئة مكافحة الفساد توقّع خطط عمل مع عدّة مؤسسات

زمن برس، فلسطين: وقع رئيس هيئة مكافحة الفساد رفيق النتشة، الاثنين، اتفاقيتي عمل مع جمعية إنعاش الأسرة بحضور رئيسة الجمعية فريدة العمد وطاقمها، وأخرى مع مركز الهدف ومركز مواهب وإبداعات الأطفال بحضور نايف اشتية واحمد ابو رحمة وطاقمي المركزين.

جاءت الاتفاقية الموقعة اليوم مع جمعية إنعاش الأسرة كامتداد لخطة العمل التي نفذت بالتعاون مع الجمعية على مدى الثلاث سنوات الماضية، وتشتمل على برنامج عمل يعزز المشاركة المجتمعية في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد من خلال أنشطة تدريبية وتوعوية للعاملين في مؤسسات المجتمع المدني وطلبة الكلية.

كما وقع رئيس الهيئة خطة عمل مشتركة مع مركز الهدف ومركز مواهب وإبداعات الأطفال بحضور كل من طاقم ومتطوعي المركزين وذلك لتنفيذ نشاطات ترفيهية هدفها توعية الشباب بموضوع الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد من خلال مخيمات صيفية ومسابقات طلابية وألعاب تثقيفية.

يذكر أن هيئة مكافحة الفساد وأطراف تنفيذ الاستراتيجية سيناقشون الأربعاء المقبل الاستراتيجية الوطنية الثانية، والتي ستغطي الثلاث السنوات القادمة.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play