Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بلاتر سيلتقي الرجوب لبحث تجميد عضوية إسرائيل في الفيفا

بلاتر سيلتقي الرجوب لبحث تجميد عضوية إسرائيل في الفيفا

زمن برس، فلسطين: قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، اليوم الأحد، إن جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) سيعقد سلسلة من الاجتماعات في الشرق الأوسط قبل طلب فلسطيني بتجميد عضوية إسرائيل.

واتهم الرجوب إسرائيل بعرقلة أنشطة كرة القدم الفلسطينية، وقال الأسبوع الماضي إن الاتحاد الفلسطيني سيتقدم بطلبه خلال مؤتمر الفيفا في 28 و29 مايو أيار المقبل في سويسرا.

وأضاف "سألتقي بلاتر في القاهرة يوم الثلاثاء بناء على طلبه.. نقطة واحدة سأناقشها وهي موضوع القرار الذي طالبنا فيه إما بإلزام إسرائيل أو تجميد عضويتها من خلال الكونجرس."

والشهر المقبل وقبل مؤتمر الفيفا سيجتمع بلاتر في البحرين أيضا بمسؤولي كرة القدم العرب لمناقشة الطلب وسيزور الأراضي الفلسطينية حسبما يقول الرجوب.

ويفرض الاحتلال الإسرائيلي قيودًا على حركة الرياضيين الفلسطينيين بين قطاع غزة والضفة الغربية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play