Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


دحلان يدعو لموقف فصائلي موحد حول ما يجري باليرموك

محمد دحلان

زمن برس، فلسطين:  ندد النائب محمد دحلان بما ترتكبه "داعش" في مخيم اليرموك، وحصارها له، مطالباً السلطة الفلسطينية وحركة حماس وبقية الفصائل بموقف موحد مما يجري هناك.

وقال دحلان في تصريح صحفي:"  تلك العصابات الإجرامية المتسترة بالدين ترتكب في هذه اللحظات أبشع الجرائم بحق المشردين والمحاصرين من ابناء مخيم اليرموك ".

وتساءل دحلان:" ما هي الاجندة التي ينفذونها ضد اللاجئين ولماذا يرفضون كل النداءات الداعية الى تحييد المخيمات عن الصراع الدائر؟" .

وأضاف قائلاً:"  الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه ومكوناته السياسية والاجتماعية لن ينسى لتلك العصابات الأفاقة ما قامت به من جرائم ضد اللاجئين الفلسطينيين وضد الإنسانية والتاريخ يثبت أن الدم الفلسطيني لن يذهب سدى وان من لوثوا ايديهم به سيدفعون ثمنا غاليا".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play