Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


روما يرفع رصيده إلى 56 نقطة بفوزه على نابولي

 روما يرفع رصيده إلى 56 نقطة بفوزه على نابولي

زمن برس، فلسطين: تغلّب روما على مضيفه نابولي بهدف دون مقابل، اليوم السبت، سجّله البوسني ميراليم بيانيتش خلال مباريات المرحلة 29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبهذا الفوز، ضمن روما البقاء في المركز الثاني حتى المرحلة المقبلة على الأقل بعد أن رفع رصيده إلى 56 نقطة، وبقي نابولي على رصيده السابق بـ47 نقطة، لكنه قد يفقد المركز الخامس لمصلحة فيورنتينا (46 نقطة) الذي يستضيف سمبدوريا.

وأوقف روما بقيادة مدربه الفرنسي رودي غارسيا بالتالي سلسلة النتائج المخيبة في الفترة الأخيرة، إذ أهدر 19 نقطة في مبارياته الـ11 السابقة وأضاع فرصة المنافسة على اللقب بعد أن كان مرشحا بقوة لمنافسة فريق السيدة العجوز عقب البداية القوية للموسم.

أما فريق المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز فكان مرشحا بقوة لحجز إحدى بطاقات مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكنه مني بخسارته الرابعة في 7 مباريات حقق فيها فوزا واحدا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play