Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نابولي

مارادونا يساند نابولي قبل المواجهة المرتقبة أمام يوفنتوس

زمن برس، فلسطين: أرسل الاسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا رسالة مساندة إلى فريقه السابق نابولي قبل المباراة المرتقبة أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويلتقي نابولي المتصدر مع مضيفه يوفنتوس الوصيف مساء اليوم السبت في المرحلة الـ25 من الدوري الإيطالي. ولم يحرز نابولي لقب الدوري الإيطالي منذ عهد مارادونا، وارسل الاسطورة الأرجنتيني رسالة مساندة إلى فريقه السابق من مدينة دبي الإماراتية التي يعيش فيها منذ فترة.

ونشر مارادونا صورة له وهو يحمل قميص نابولي عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.

غراسي ينتقل من اتالانتا إلى نابولي

زمن برس، فلسطين: انتقل البرتو غراسي اليوم الأربعاء، من اتالانتا إلى نابولي، متصدِّر الدوري الإيطالي لكرة القدم، بموجب عقد يمتد لأربع سنوات ونصف، حتى حزيران 2020.

وقال نابولي في بيان "يسرنا أن نعلن انتقال البرتو غراسي إلى فريقنا بموجب عقد دائم ينتهي في حزيران 2020".

ولعب غراسي (20 عامًا) 13 مباراة هذا الموسم مع اتالانتا الذي يحتل المركز الـ13 برصيد 21 نقطة.

روما يرفع رصيده إلى 56 نقطة بفوزه على نابولي

زمن برس، فلسطين: تغلّب روما على مضيفه نابولي بهدف دون مقابل، اليوم السبت، سجّله البوسني ميراليم بيانيتش خلال مباريات المرحلة 29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبهذا الفوز، ضمن روما البقاء في المركز الثاني حتى المرحلة المقبلة على الأقل بعد أن رفع رصيده إلى 56 نقطة، وبقي نابولي على رصيده السابق بـ47 نقطة، لكنه قد يفقد المركز الخامس لمصلحة فيورنتينا (46 نقطة) الذي يستضيف سمبدوريا.

نابولي: اعتصام ضد رحلات الطيران إلى إسرائيل

زمن برس، فلسطين: اعتصم عدد من أبناء الجالية الفلسطينية، ومتضامنين من نابولي الإيطالية، اليوم الاثنين، خارج مطار المدينة تزامنًا مع مغادرة أول رحلة طيران مباشر من نابولي إلى تل أبيب، تنديدًا بهذه الرحلات.

وقال المعتصمون، في بيان لهم، إنه من العار أن يتم افتتاح خط طيران جديد بموافقة جميع المؤسسات في أعقاب الانتخابات التي شهدت فوز حزب اليمين ورئيسه بنيامين نتنياهو، الذي وعد ببناء المستوطنات ويرفض قيام دولة للشعب الفلسطيني.

يوفنتوس يبتعد بصدارة الدوري الإيطالي

زمن برس، فلسطين: ابتعد يوفنتوس المتصدّر؛ بطل المواسم الثلاثة الأخيرة بصدارة الدوري الإيطالي، بعد فوزه على مضيفه نابولي الرابع 3-1 على ملعب سان باولو، الأحد، في المرحلة 18 من المسابقة.

وافتتح الفريق الإيطاليّ التسجيل بواسطة الفرنسي بول بوغبا بتسديدة رائعة، وفي الشوط الثاني أدرك نابولي التعادل عن طريق المدافع الأوروغوياني ميغل بريتوس، وفي آخر ثلث ساعة سجل يوفنتوس هدفين لمارتن كاسيريس وأرتورو فيدال.

 

Subscribe to نابولي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play