Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فتح بغزة تدعو "حماس" إلى تمكين الحكومة من القيام بمهامها في القطاع

زمن برس، فلسطين: أشادت اليوم الخميس، الهيئة القيادية العليا لحركة 'فتح' في المحافظات الجنوبية 'قطاع غزة' بتوجيهات الرئيس محمود عباس لرئاسة الوزراء بالتوجه إلى المحافظات الجنوبية تأكيداً وتجسيداً لوحدة الوطن ولتكريس المصالحة بين أبناء الوطن الواحد.

ورحبت الحركة في بيان أصدرته دائرة الإعلام والثقافة بالهيئة القيادية العليا بجهود رئيس الوزراء رامي الحمد الله وحكومته الرامية إلى تذليل كافة العقبات التي تعترض سبيل المصالحة الوطنية الشاملة لإنهاء الانقسام البغيض، ولإفشال المخططات الخطيرة التي يقف خلفها أعداء الشعب الفلسطيني الهادفة إلى تقويض المشروع الوطني الذي قدم شعبنا من أجل تحقيقه التضحيات الجسام.

ودعا البيان ' قيادة حركة حماس إلى تمكين حكومة التوافق الوطني من القيام بدورها ومهامها في المحافظات الجنوبية، لتعزيز صمود شعبنا وتجسيد وحدة الوطن'، مطالبا كافة الفصائل والقوى السياسية بأن تنطلق من مسؤولياتها الوطنية لمساندة حكومة التوافق الوطني لمواجهة التحديات والمخاطر التي تستهدف المشروع الوطني الفلسطيني.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play