بنك القدس يطلق حملة لدعم فرقة "التخت الشرقي"

بنك القدس

زمن برس، فلسطين: قدَّم بنك القدس حملة تصويت مجاني لدعم فرقة التخت الشرقي الفلسطينية في مرحلة النهائيات في برنامج إكتشاف المواهب (Arabs Got Talent).

وتمثلت الحملة في وضع نقاط تصويت مجانية للفرقة في كافة المدن الفلسطينية، وذلك ضمن سعيه المتواصل لدعم وتطوير المواهب الفلسطينية وإيصالها إلى النجومية.

وبدأ بنك القدس دعمه للفرقة منذ انطلاقها من قطاع غزة إلى بيروت للمشاركة في تجارب الأداء، وحتى اللحظة التي قدمت فيها العرض النصف نهائي في برنامج Arabs Got Talent للموسم الرابع، والذي يعرض عبر فضائية 4 mbc. وضمن مسؤولية البنك المجتمعية، قدم البنك الدعم المادي والمعنوي خلال رعايته لكافة التدريبات والرحلات التي قامت بها الفرقة طوال مشاركتها في برنامج المواهب لتأهيلهم للمرحلة النهائية.

وأكد مدير عام بنك القدس سميح صبيح على استمرار مواصلة دعم البنك للفرقة وأهمية تشجيع مثل هذه المواهب ودفعها نحو التفوق والنجاح. هذا وأعرب عن إعجابه بالتميز الفني الفلسطيني على الساحة العربية، ودعا إلى ضرورة تشجيع المواهب الفلسطينية، وبالأخص الجيل الفلسطيني الناشئ في ظل ظروف بحاجة إلى التحدي والإصرار على إبراز وإخراج الفن الفلسطيني إلى العالم.

وأضاف "إن الفن يجسد صورة جميلة عن المجتمعات، ويُعبر عن تجاربها وثقافاتها، ونحن في البنك طواقين لدعم المجال الثقافي والفني في الوطن حاليا، عدا عن اهتمام البنك بمختلف القطاعات الفلسطينية التي تدخل في نطاق مسؤوليته  تجاه جميع شرائح المجتمع، والتي هي أساسا جزء من إستراتيجيته الرامية إلى تطوير أنشطة المجتمع المحلي وتنمية كافة المجالات التي تخدم الشباب الفلسطيني وتساهم في تطوير وتثبيت خطاه".

هذا ويُذكر أن فرقة التخت الشرقي الفلسطينية حصلت على الباز الذهبي في مرحلة تجارب الأداء من البرنامج، وكانت الفرقة تتلقى تدريبها في معهد إدوارد سعيد للموسيقى في غزة ونادي المواهب الفلسطينية. وكما قامت الفرقة بزيارة بنك القدس قبل انطلاقها لبيروت لتقديم عرضها في المرحلة النصف النهائية. بالإضافة إلى ذلك أطلق البنك بعد تجارب الأداء حملة لدعم الفرقة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج "صوتنا فلسطيني"، والتي شارك فيها الكثير من المعجبين من مختلف أنحاء الوطن.

حرره: 
س.ع