الأمطار تتوقف ظهر اليوم وتعود مجدداً يوم الثلاثاء

اخبار فلسطين

زمن برس، فلسطين: أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الجو اليوم السبت يكون غائماً الى غائم جزئي ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة ، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد وتضعف فرصة الهطول في ساعات الظهر حيث يبدأ تأثير المنخفض الجوي بالانحسار ، والرياح شمالية غربية تتحول في ساعات المساء الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

وفي يوم غد الأحد يكون الجو غائما جزئيا ، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نسبياً ، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما في يوم غد الاثنين فيكون الجو غائما جزئيا الى غائم، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم الثلاثاء،  يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ومغبراً ، و يطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة ، وفي ساعات الظهيرة تسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية،والرياح جنوبية شرقية تتحول في ساعات الظهيرة الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وفي يوم الاربعاء يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، و تسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق ،والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

حرره: 
م.م