Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 45 أسيراً

زمن برس، فلسطين:  أفاد نادي الأسير الفلسطيني اليوم الثلاثاء بأن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (45) أسيراً، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية.

ولفت النادي إلى أن محكمة الاحتلال في "عسقلان" مددت اعتقال كل من الأسرى: محمد حلايقة، جاد يعقوب، ابراهيم قوقاس، وائل الصالحي، وليد الصالحي، نضال يعقوب، علي يعقوب، معتز أبو زينة، شادي جابر، عدي جابر، محمود حلايقة.

ومددت محكمة الاحتلال في "سالم" اعتقال كل من الأسرى: ناطق حنتولي، يعقوب مرعي، رائد نعالوه، وضاح ذياب، مصطفى جيتاوي، محمد هريش، أحمد خلف، أشرف طحاينة.

فيما مددت محكمة الاحتلال في "الجلمة" اعتقال كل من الأسرى: اسلام رمزة، صقر عيق، مقداد هندي، عامر قرابصة، أمين هريش، وسام أبو حجلة، سعيد دمرة، معتصم زغل، عمر قصراوي.

أما محكمة الاحتلال في "عوفر"، فقد مددت اعتقال كل من الأسرى: وحيد كوازبة، ذياب براش، عثمان الكر، عبد الرحمن الكر، محمود عياد، قتيبة قاسم، شحدة عمرو.

ومُدد لكل من الأسرى: رجا صبرة، وليد أبو زينة، عبد الله العودة، عادل بزار، رمضان عودة، مجاهد بني مفلح، في محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا".

إلى ذلك، فقد مددت محكمة الاحتلال في "المسكوبية" اعتقال كل من الأسرى: محمد الخطيب، خليل ناصر، خليل حماد، أحمد الزير.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play