بنك القدس يباشر أعماله في فرعه الجديد في مدينة جباليا

زمن برس، فلسطين: أعلن  بنك القدس اليوم الإثنين عن مباشرة أعماله واستقبال العملاء في  فرعه الجديد في مدينة جباليا شارع العودة، بحيث يصل عدد فروعه ومكاتبه إلى 28  فرعا ومكتبا منتشرة في مختلف محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد في مدينة جباليا ضمن سياسية التفرع والانتشار التي يسعى البنك إلى تطبيقها خلال العام الحالي. حيث يصل عدد فروع ومكاتب البنك الى 6 في قطاع غزة، بالإضافة إلى فرع رفح الذي سيتم افتتاحه قريباً للتسهيل على المواطن للإستفادة من خدمات بنك القدس المميزة في قطاع غزة.

وفي ذات السياق؛ أعلن مدير عام بنك القدس سميح صبيح عن مباشرة العمل في الفرع الجديد رسميا ابتداءً من اليوم الإثنين، وأضاف:" إن افتتاح فرع جباليا هو تجسيد لسياسة التفرع والإنتشار التي يواصل البنك تنفيذها كل عام، حتى بات عدد فروعنا ومكاتبنا يصل إلى 28 فرعاً ومكتباً وإننا نخطط خلال الفترة المقبلة لافتتاح مزيد من الفروع والمكاتب في غير محافظة، حيث حصلنا على الموافقات اللازمة لافتتاح فرع آخر في رفح ومكتبين مصرفيين في بلدتي قبلان وجماعين، لتصل بذلك شبكة فروعنا ومكاتبنا الى 31.

وأشار صبيح إلى أن استمرارية تلبية بنك القدس لحاجات عملائه في مختلف المناطق تأتي تأكيدا على إلتزام البنك بمواصلة التطور والإنتشار، كما أن هذه الخطوة في ظل الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة تؤكد إصرار البنك على تجاوز كل الصعاب، وإيصال خدماته المصرفية إلى الجمهور حيثما تواجدوا بتميز ونجاح.

يذكر أن بنك القدس الذي تأسس في العام 1995، يمارس نشاطة من خلال 28 فرعا ومكتبا منتشرة في كافة محافظات الوطن من جنين الى غزة إضافةً إلى فرع ومكتبين مصرفيين جدد سيتم افتتاحهم قريباً في الضفة وقطاع غزة، كما يعمل البنك وباستمرار وفق أطر استراتيجية واضحة لتطوير وتحديث خدماته ومنتجاته تلبيةً لتطلعات عملائه وتماشياً مع التطور في العمل المصرفي على المستوى العالمي.

حرره: 
م . ع