عز يتغيب عن جلسة الـ" DNA" الأخيرة ويعقد الأزمة مع زينة

احمد عز

زمن برس، فلسطين: أثار الفنان أحمد عز جدلاً من جديد حول قضية "نسب" أطفال زينة له، وذلك بعد تغيبه مجدداً عن حضور الجلسة الثالثة والاخيرة لتحليل الحمض النووي، والتي كانت محددة أمس السبت، بينما حضرت زينة وطفلاها، وتم إثبات حضورها في محضر رسمي بمصلحة الطب الشرعي.

وقال الدكتور هشام عبدالحميد، المتحدث باسم مصلحة الطب الشرعي في حديث لموقع "العربية نت" ، إن عز لم يحضر للمرة الثالثة للتحليل، والذي تم تحديد إجرائه في جلسة سرية اليوم منعا لحضور وسائل الإعلام، بينما حضرت زينة والطفلان، وتم إثبات حضورهم، مضيفا أنه سيتم إرسال تقرير بذلك لمحكمة الأسرة بمدينة نصر.

من جانبه، قال عاصم قنديل، محامى زينة، إن مصلحة الطب الشرعب سترسل تقريرها النهائي لمحكمة الأسرة، مضيفا أن تغيب عز يؤكد تهربه من التحليل خشية إثبات نسب الطفلين، ويدعم موقف زينة التي لن تتنازل عن دعوى إثبات النسب.

وقال إن القرار النهائي في هذه الحالة سيكون لمحكمة الأسرة لتقرر ما تراه مناسبا، خاصة أن غياب عز عن التحليل لن يفيده، بل سيرسخ اليقين الثابت لدينا بأبوته للطفلين.

من جانب آخر، رفضت سارة درويش، محامية عز، التعليق على غياب عز، وقالت لـ"العربية.نت"، عز لن يحضر طالما لا توجد ورقة رسمية أو شفهية بوجود زواج بينهما، فالثابت قانونا أن التحليل يكون في حالة إثبات علاقة زوجية أو لا.

وعن موقف عز في القضية، قالت درويش موقفنا قوي وعز ليس أبا الطفلين، وسنثبت ذلك في الجلسات القادمة، فقد قدمنا من قبل حوافظ مستندات إلى محكمة جنح مدينة نصر تتضمن تقارير "تتبع" من إحدى شركات الاتصالات المصرية عن هاتفي أحمد عز وزينة، أكدت تماما عدم وجود عز مع زينة في تلك الأيام التي ادعت زينة وشقيقتها أن عز كان متواجدا فيها مع زينة في شقتها بمنطقة المعادي ويمارس حياته الزوجية معها.=

وقالت إن المحكمة ملزمة بعد تغيب عز عن جلسة الـ DNA أن تعيد الاستماع لشهادة الشهود للتأكد من وجود علاقة زوجية من عدمه، فالأصل أن تثبت زينة وجود علاقة زواج أولا قبل أن تطالب بإثبات نسب طفليها.

حرره: 
م.م