فصل مدير مغربي حاول اغتصاب تلميذته في مدرسة ثانوية

مدير مغربي

زمن برس، فلسطين: قالت نيابة التعليم في مدينة الصويرة المغربية إنها أوقفت مديراً في مدرسةٍ ثانوية عن العمل وذلك نتيجةً لتورطه في محاولة اغتصاب إحدى تلميذاته.

وأضافت النيابة بأنه تم الاستماع إلى المدير من قبل وكيل النيابة بمحكمة الاستنئناف وذلك في انتظار استكمال التحقيق لاحقاً.

وحسب مصادر مطلعةً" فإن التحقيقات بدأت مع المعلم بعد شكاية تقدمت بها جمعية، قالت إنه تورط  في محاولة اغتصاب تلميذة تبلغ من العمر 17 عاماً.

وقالت الفتاة إن المدير عمد إلى التحرش بها أكثر من مرة مستعملاً كلمات وايحاءات جنسية، قبل أن يتطور الأمر إلى محاولة اغتصاب جسدي.

وقالت الجمعية إن الفتاة كانت تستعد لمغادرة غرفتها باعتبارها نزيلة في سكن داخلي للمدرسة، فقام المدير باقتحام الغرفة عليها بدون استئذان، وشرع في معانقتها وتقبيلها بقوة شديدة، مهددا إياها بسنة بيضاء إن حاولت إفشاء الأمر، لكن من حسن حظ التلميذة وسوء حظ المسؤول التعليمي أن عددا من تلميذات المؤسسة الداخلية تابعن فصول محاولة اغتصابه للتلميذة «فاظمة.م» من بدايتها إلى نهايتها دون أن ينتبه إلى ذلك.

وأكدت العديد من التلميذات، اللواتي حضرن واقعة محاولة الاغتصاب، استعدادهن للإدلاء بشهادتهن حول الحادث، في الوقت الذي سادت حالة من الاحتقان والغضب في صفوف آباء وأمهات التلميذات والتلاميذ، معبرين عن شجبهم لهذا السلوك اللاتربوي، من قبل مدير مؤسسة تربوية. 

حرره: 
م.م