Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نائب قائد جيش الاحتلال: فشلنا بحرب غزة

صورة النائب
زمن برس، فلسطين: خلص الجنرال يائير نافيه نائب رئيس أركان جيش الاحتلال، إلى أن اسرائيل لم تحرز نصرا على حماس خلال عدوانها الاخير على قطاع غزة، وهذا يعتبر أول اعتراف من شخصية عسكرية رفيعة بفشل العدوان على غزة.
وبحسب نافيه الذي كان مرشحاً لخلافة بيني غانتس في منصب رئيس الأركان فأن حماس استفادت من تسريب المعلومات من جلسات الكابينيت الأمني والسياسي الاسرائيلي زاعماً "تسريب وزراء من أعضاء الكابينت بأن الهدف من الحرب ليس القضاء على حماس وانما ردعها، ضاعف ثقة حماس بالنفس مما أدى الى إطالة الحرب".
وأهم وجه لفشل إسرائيل بالحرب على غزة طبقا لتقديرات نافيه هو عجزها عن انهائها في فترة قصيرة بخلاف الإستراتيجية العسكرية الإسرائيلية التي تقوم على أساس الحرب الخاطفة والقصيرة الأمد.
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play