Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرئيس: اعتبارًا من الليلة.. لدينا ما نفعله

الرئيس: اعتبارًا من الليلة.. لدينا ما نفعله

زمن برس، فلسطين: قال الرئيس محمود عباس، إن لدى القيادة الفلسطينية ما تفعله، اعتبارًا من الليلة، وذلك بعد عدم إقرار مجلس الأمن الدولي، مشروع القرار الفلسطيني – العربي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، معتبرًا أن ذلك "ليس نهاية المطاف".

وأَضاف عبّاس، مساء الأربعاء، خلال إضاءة شعلة انطلاقة حركة فتح الـ 50، لقد حصلنا بالأمس على فيتو ليس الأول ولن يكون الأخير، مستأنفًا "لا يريدون أن يعطونا حقنا، الحق لا يعطى، الحق يؤخذ، ولا بد لنا أن نعمل من أجل أن نحصل على حقنا".

وأكد الرئيس من مقر المقاطعة برام الله، على ضرورة استعادة الوحدة الوطنية وإعادة إعمار قطاع غزة، "مصممون على ذلك مهما كلفنا ذلك من ثمن، ومهما وضعوا في طريقنا من عقبات".

وتابع أن "من ظن أننا نحبط أو نيأس أو نخذل شعبنا، فظنه خائب، نحن مستمرون في موقفنا وسياستنا، ورائدنا الأساس هو مصلحة شعبنا".

وقال في ختام حديثه إن "النصر أت لا محالة، لا يمكن أن يخذل الله عباده الصامدين المرابطين المضحين المقدمين كل ما هو غال ونفيس، فلا بد أن نصل إلى الحرية والنصر".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play