Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الحكم على المواطنة فتحية خنفر بالسجن الفعلي 11 شهراً

زمن برس، فلسطين: أفاد محامي نادي الأسير اليوم الثلاثاء، أن المحكمة المركزية للاحتلال في بئر السبع، حكمت على المواطنة فتحية خنفر (60) عاماً من بلدة سيلة الظهر قضاء جنين بالسجن الفعلي 11 شهراً، وذلك بعد أن عقدتْ لها محاكم الاحتلال أكثر من 20 جلسة، وذكر المحامي أن المحكمة فرضت عليها  كفالة طرف ثالث بقيمة (150) ألف شيقل.

وكانت سلطات الاحتلال اعتقلت فتحية خنفر في شباط عام 2013  أثناء توجهها لزيارة نجلها الأسير رامي خنفر في سجن النقب، واحتجزت لمدة 18 يوماً، إلى أن تم تحويلها للحبس المنزلي لدى كفيل في مدينة رهط  كما وفرض عليها دفع كفالة مالية قدرها "30" ألف شيقل في حينه، واستمر حبسها المنزلي لمدة 9 شهور إلى أن تم الإفراج عنها وعودتها إلى منزلها في شهر أكتوبر لعام 2013، وكانت تنقل فقط لحضور جلسات المحاكم ، علما أن خنفر تعاني من عدة مشاكل صحية، منها السكري والضغط.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play