Jump to Navigation


محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (28) أسيراً

محاكم الاحتلال

زمن برس، فلسطين: أفاد نادي الأسير بأن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (28) أسيراً بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، ولفت النادي إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات المقبلة.

وأشار إلى أن محكمة الاحتلال في "عوفر" مددت اعتقال كل من الأسرى: زياد فقيات، عبد الرحمن عبد الرحمن، عاصف حامد، محمود حامد، أحمد حامد، أمجد أبو عليا، رائد أبو عليا، مالك ردايدة، جميل محيميد، يوسف العدم، محمد عزام، سنيف طه، وجدي البطران، زياد البطران.

وأضاف النادي بأن محكمة الاحتلال في "سالم" مددت اعتقال كل من الأسرى: منتصر أبو صلاح، ماهر واكد، صالح مشه، خالد أبو بكر، محمد أبو دغيش، معاذ عمر، رائد نعالوه، كمال عوض، أمجد حسين، ماهر خمايسة، فتحي جرار.

فيما مددت محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا" اعتقال الأسيرين: أسعد أبو الحسن، يوسف سرحان، ومددت محكمة الاحتلال في "عسقلان" اعتقال الأسير: أنس أبو ريان.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play