Jump to Navigation


إدارة "نفحة" تنقل 17 أسيراً مضربا منهم 10 لسجن "أيلا"

إدارة "نفحة"

زمن برس، فلسطين: قال محامي نادي الأسير إثر زيارة أنهاها قبل قليل، لسجن "نفحة" إن إدارة السجن أبلغت 10 أسرى مضربين عن الطعام بنقلهم إلى سجن "أيلا" في بئر السبع دون السماح لهم بأخذ أي من مقتنياتهم، وهم كل من  عبد الجبار الشمالي، فهد صوالحة، يعقوب غوادره، جعفر الترابي، سمير طوباسي، اسماعيل ابو شادوف، مهنا زيود، ضياء ابو قصيدة، محمود أبو صبيحة، محمود كليبي، علماً أن هؤلاء الأسرى عزلتهم سلطات الاحتلال منذ حزيران الماضي.

 وأوضح محامي النادي أن جزءاً منهم بدؤوا إضرابهم في تاريخ 6 ديسمبر، وعددهم أربعة، و6 آخرين بدؤوا إضرابهم في 10 ديسمبر، وذلك دعماً للأسير نهار السعدي إضافة إلى إنهاء عزلهم، علماً أن ما يتناولوه فقط الماء، كما وأكدوا للمحامي أنهم يقاطعون إجراء أية فحوصات طبية. وأشار المحامي إلى 7 آخرين من المضربين نقلتهم إدارة سجن "نفحة" سابقاً ولم تعرف الجهة التي نقلوا لها، وبذلك ليصل عدد المضربين من نفحة 17 أسيراً.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play