Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بركة يطالب حكومة الاحتلال بتحقيق جدي في ظروف استشهاد أبو عين

زمن برس، فلسطين: طالب رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة النائب محمد بركة، اليوم الخميس، بضرورة فتح تحقيق جدي في ظروف استشهاد الوزير زياد أبو عين.

وجاء ذلك في رسالة بعثها بركة إلى المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية يهودا فاينتشاين، ووزير الأمن موشيه يعلون.

ووفق بيان صادر عن مكتب النائب بركة فإنه طالب المسؤولين الإسرائيليين باجراء تحقيق جدي في جريمة اغتيال الشهيد أبو عين، خلال قيادته مسيرة سلمية، اتجهت الى أراضي قريتي ترمسعيا والمغير المصادرة.

وحذر بركة من التلاعب في التحقيق، مشددا على أن وحدة التحقيقات مع عناصر الأمن الإسرائيليين، معروفة بمحاولاتها للتستر على الجرائم.

وذكر البيان أن بركة شارك في مراسم الوداع الأخيرة، للشهيد أبو عين في رام الله، بالإضافة إلى النائب أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير، ووفد عن حركة ابناء البلد، يتقدمه الرفيق رجا اغبارية، والنائب السابق طلب الصانع، رئيس الحزب الديمقراطي العربي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play