Jump to Navigation


ساعات تفصلنا عن عاصفة حقيقية والثلوج بدأت التساقط على جبل الشيخ

ثلوج
زمن برس، فلسطين: أفاد موقع "طقس الوطن فلسطين" بأن الفعالية الجوية  يُتوقع أن تتحول تدريجياً من هادئة الى عالية مع ساعات عصر ومساء اليوم، وتنقلب الأجواء الى عاصفة في جميع المناطق خلال ساعات الليل.

وأضاف الموقع بأن فرصة هطول الأمطار ستزداد  خلال الساعات القادمة لتُصبح مع ساعات العصر والمساء غزيرة في شمال البلاد، على أن تمتد مصحوبة برياح شديدة وعواصف رعدية خلال ساعات الليل لتشمل مختلف المناطق، ويُتوقع أن تكون الأجواء ما بعد منتصف الليل شتوية خالصة وماطرة بغزارة في مختلف المناطق.

وفي يوم غد الأربعاء تهطل الأمطار بغزارة بين الحين والآخر في مختلف المناطق وتهب رياح قوية وعواصف رعدية، وتكون درجات الحرارة دون معدلاتها العامة بحدود 10 درجات مئوية، لتصبح الأجواء أكثر برودة من المعتاد.

ويستمر هطول الامطار الخميس  حتى ساعات المساء، تكون غزيرة ورعدية أحياناً، وليلاً تتحول الأمطار الى زخات متفرقة بمشيئة الله.

وحذر "طقس الوطن" لال فترة تأثير المنخفض الجوي من تشكل السيول والفيضانات في المناطق المنخفضة والاودية،  ومن شدة سرعة الرياح والهبات المرافقة لها والتي قد تتجاوز 60 كم/ساعة أحياناً، إضافةً إلى  تدني مستويات الرؤية الأفقية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض.

وكانت مواقع طقس عربية قالت إن ما ستتعرض له المنطقة الليلة هي عاصفة شتوية، حيث أن الكتلة الهوائية الباردة والرطبة المرافقة للمنخفض والأجواء العاصفة المتوقعة جعلت هذا المنخفض تنطبق عليه شروط التسمية بالعاصفة الشتوية.

 
شاهد اللحظات الاولى لسقوط الثلوج على جبل الشيخ والتي بدأت فجر أمس الاثنين. 
 
 
Post by 0404.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play