Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جبل الشيخ

الثلوج تتساقط على بعض القمم العالية وجبل الشيخ

زمن برس، فلسطين: أفادت الإذاعة العبرية العامة بأن الثلوج بدأت بالتساقط صباح اليوم على جبل الجرمق في الجليل الأعلى، وأن سماكة الثلوج في جبل الشيخ بلغت 20 سم، وهو ما يعني أن موقع التزلج سيبقى مغلقاً اليوم.

وأضافت الإذاعة العبرية أنه:" في منطقة البحر الميت اغلق طريق رقم 90 امام حركة السير ما بين منطقة الفنادق ووادي الدرجة في الاتجاهين بسبب السيول التي تجتاح المنطقة ".

وفي مرتفعات شمال الخليل، سقطت ثلوج خفيفة وممزوجة بالأمطار في ساعات ظهر اليوم، كما شهدت بعض مرتفعات رام الله العالية، كتل العاصور، تساقطاً للثلوج الممزوجة. 

إغلاق موقع التزلج في جبل الشيخ بفعل تساقط الثلوج

زمن برس، فلسطين: أفادت الإذاعة العبرية العامة بأنه تم إغلاق موقع التزلج في جبل الشيخ بفعل التساقط الكثيف للثلوج والتي بلغت سماكتها حتى ظهيرة اليوم 10 سم.

ويشار إلى أن فعالية المنخفض الحالي ستشتد خلال الساعات القادمة، وهو ما سيؤدي إلى اشتداد تساقط الثلوج على جبل الشيخ، والامطار على بقية المناطق في فلسطين. 

محدث: مدفعية الاحتلال تقصف مواقع داخل الأراضي السورية

زمن برس، فلسطين: قالت مصاد عبرية إن صاروخين سقطا  في الجولان المحتل ظهر اليوم

وأضافت المصادر بأن أحد الصاروخين سقط في جبل الشيخ، فيما سقط الصاروخ الآخر قرب مستوطنة شمال الجولان.

ودوت صافرات الإنذار في المستوطنات القريبة من الحدود مع سوريا ولبنان قبل سقوط الصاروخين. 

وأخلت سلطات الاحتلال منطقة جبل الشيخ من الزوار والمنتزهين، كما عملت مدفعية الاحتلال على قصف مناطق داخل الأراضي السورية رداً على سقوط الصاروخين. 

 

صحيفة عبرية تنشر صورة التقطت من "رام الله" تظهر جبل الشيخ

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة يديعوت احرنوت العبرية في الصحفة الاخيرة من عددها الصادر صاح اليوم صورة التقطت من مستوطنة "عاليه" المقامة على اراضي مدنية رام الله اظهرت قمة جبل الشيخ بالجولان السوري المحتل الذي تغطيه الثلوج.

وبحسب الصحيفة فإن المصور نجح في التقاط الصورة لجبل الشيخ عن بعد 159 كيلو متر بسبب الطقس المشمس والخالي من الرطوبة.

ساعات تفصلنا عن عاصفة حقيقية والثلوج بدأت التساقط على جبل الشيخ

زمن برس، فلسطين: أفاد موقع "طقس الوطن فلسطين" بأن الفعالية الجوية  يُتوقع أن تتحول تدريجياً من هادئة الى عالية مع ساعات عصر ومساء اليوم، وتنقلب الأجواء الى عاصفة في جميع المناطق خلال ساعات الليل.

وأضاف الموقع بأن فرصة هطول الأمطار ستزداد  خلال الساعات القادمة لتُصبح مع ساعات العصر والمساء غزيرة في شمال البلاد، على أن تمتد مصحوبة برياح شديدة وعواصف رعدية خلال ساعات الليل لتشمل مختلف المناطق، ويُتوقع أن تكون الأجواء ما بعد منتصف الليل شتوية خالصة وماطرة بغزارة في مختلف المناطق.

 

Subscribe to جبل الشيخ
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play