Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يعالون: التخطيط لتصفية البغدادي بدأ ونقدم معلومات للعرب

يعالون

زمن برس، فلسطين: كشف وزير جيش الاحتلال ان تم البدء بمهمة التخطيط لاغتيال ابو بكر البغدادي زعيم الدولة الاسلامية في العراق والشام مؤكداً أن اسرائيل تقدم معلومات استخبارية من اجل تنفيذ الاغتيال في اقرب فرصة ممكنة.

وشدد يعلون على أن "إسرائيل تقدم كل ما لديها من معلومات حول تحركات تنظيم الدولة الإسلامية، ليس فقط للولايات المتحدة وشركائها الغربيين، بل أيضا تقدم هذه المعلومات للدول العربية المشاركة في التحالف ضد تنظيم الدولة".

واكد يعلون ان اسرائيل تقدم كل المعلومات الاستخبارية التي تملكها اول باول للدول العربية والولايات المتحدة حول تنظيم الدولة ولكنها تتحفظ على نشر هذه المعلومات حتى لاتحرج الدول العربية المشاركة في التحالف الغربي العربي ضد تنظيم الدولة الاسلامية.

جاءت تصريحات يعلون خلال لقاء تلفزيوني اجراه معه الصحفي الشهيرتشارلي روز، من شبكة "بي بي أس" التلفزيونية الأمريكية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play