Jump to Navigation


المنخفض يتعمق وأجواء عاصفة مساء اليوم

أجواء عاصفة

زمن برس، فلسطين: بدأت فلسطين منذ ساعات فجر اليوم الأحد بالتأثر بكتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز شرق سوريا، وما زالت الأمطار تهطل على شكل زخات متفرقة في أنحاء مختلفة من الأقاليم الشمالية والوسطى، ويُتوقع أن تستمر الامطار المتفرقة بالهطول خلال ما تبقى من ساعات النهار.

آخر التنبؤات الجوية التي نشرها موقع "طقس الوطن فلسطين"  تُفيد بأن الرياح الباردة ستتعمق بشكل اكبر نحو السواحل الممتدة في شرق البحر المتوسط، مما سيعمل على تشكل جبهة هوائية باردة ورطبة، وبالتالي يُنتظر  أن تشتد الفعالية الجوية اعتباراً من ساعات العصر وساعات المساء الأولى، بحيث تشمل الهطولات مختلف المناطق، وتسقط مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، وبهبات قوية من الرياح، ولا يُستبعد أن تكون الأمطار غزيرة في بعض الفترات.

وحذر موقع طقس الوطن من تشكل السيول في المناطق المنخفضة والأودية.

وفي يوم غد الإثنين، تكون الاجواء باردة بحيث تسقط أمطار متفرقة خلال النصف الأول من النهار، في مناطق مختلفة، إلّا أن الفرصة الأكبر ستكون لشرق وجنوب البلاد، وينحسر المنخفض الجوي سريعاً ظهر الاثنين لتتوقف الأمطار بشكل كلي.

وتبقى الأجواء باردة يوم الثلاثاء، وتكون درجات الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play