Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالفيديو..القرضاوي: البغدادي انتمى لجماعة الإخوان سابقا

القرضاوي

زمن برس، فلسطين: قال الشيخ المصري يوسف القرضاوي، في شريط فيديو على شبكة الإنترنت انتماء زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي إلى جماعة الإخوان سابقا، حيث ترك الجماعة لينشئ تنظيمه الخاص.

وأفادت صحيفة "الشرق الأوسط"السعودية، اليوم الثلاثاء، أن القرضاوي أفاد بأن البغدادي وجد في تنظيمه ما كان يبحث عنه، "بعد إغرائه بالقيادة بعد خروجه من السجن".
وأشار القرضاوي إلى أن داعش تحتضن الشباب "من قطر وغيرها من الدول، تحت ذريعة الجهاد في سبيل الله وقتال الكفار وأن الجنة مآلهم".

وأوضح أن جماعات التطرف "ظهرت نتيجة فساد الأوضاع في عدد من الدول كما ظهرت من قبل "القاعدة" بزعامة بن لادن، ومن بعده أيمن الظواهري، ما أدى في النهاية إلى انضمام العديد من الشباب إلى "داعش" من كثير من الدول".
وفيما يلي فيديو القرضاوي
:
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play