Jump to Navigation


بغداد تبتلع الفلسطينيين مجدداً..شهادات مفزعة

بغداد

زمن برس، فلسطين:   قالت مصادر إعلامية عراقية إن "فلسطيني العراق" يتعرضون لموجة اضطهاد جديدة هذه الأيام من قبل ميليشيات مسلحة.

وأضافت تلك المصادر أن ما وصفتها "بالميليشيات الشيعية" قامت الأربعاء الماضي باختطاف شاب فلسطيني يدعى رائد محمد من منزله الكان في مجمع البلديات بمدينة بغداد وانهالوا عليه وعلى والده بالضرب المبرح.

وأشارت المصادر نقلاً عن شهود عيان أن "ميلشيا شيعية" تدعى "عصائب أهل الحق" قامت يوم الثلاثاء الماضي أيضاً باقتحام المجمع وأطلقت عيارات نارية مع سب وشتائم لأهالي المجمع.

وكانت فضائية عراقية شيعية قد عرضت اعترافات ادعت انها لفلسطينيين يقطنون في مدينة بغداد، قالوا فيها إنهم شاركوا بالتخطيط لتفجيرات في بغداد.

وقالت أحد وجهاء الفلسطينيين في بغداد رفض الكشف عن اسمه،  إن" ما تم عرضه من اعترافات للشبان جاء تحت وطأة التعذيب كما جرت العادة".

وناشد فلسطينيو بغداد السلطة الفلسطينية بأن تتخذ موقفاً جاداً لإنقاذ من تبقى من العائلات الفلسطينية بالعراق، وذلك عقب عدة موجات من الاضطهاد والعنف التي عقبت احتلال العراق.
 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play