ماذا قالت زوجة الشهيد القواسمي في رثاء زوجها؟

رثاء

زمن برس، فلسطين: كتبت أنصار صلاح، زوجة الشهيد مروان القواسمي الذي اغتاله الاحتلال، فجر الثلاثاء الماضي في الخليل، كلمات في رثاء زوجها الذي استشهد خلال اشتباك مسلّح مع رفيقه عامر أبو عيشة.

وكتبت زوجة الشهيد:

"بسم الله الرحمن الرحيم

"مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا. "

واستـشهد الحبيب الغالي، اللهم ارضَ عنه ومتّعه بالجنة ونعيمها واجمعنا به في الفردوس الأعلى يارب العالمين.

أشهد الله أنه كان خير الرجال وخير الأزواج، ويعلم الله أنه كان من أكثر الناس محاسبة لنفسه وخشية من ربه. وما دعى الله دعوة إلا استجاب له، وقد اطمئنت نفسي حين ودّعته ورأيت استجابة الله لدعائه "اللهم ارزقني شهادة في سبيلك مقبلاً غير مدبر شهادة أغيظ بها العدو، تمزّق بها لحمي وتفتت بها عظمي ويسيل بها دمي في سبيلك". فهنيئاً لك الجهاد والاستشهاد.

والحمد لله الذي أكرمني به في الدنيا وشرّفني به وبخدمته ورزقني منه "راية" سأعلمها أنه أحبّها وأنه سبقنا للجنة ليؤمن لنا الحياة الحقيقية والسعادة الأبدية وأنه كان نِعم المُربي ونِعم الأب ، وأسأل الله أن يكرمنا باللقاء الأبدي".

ويشار إلى أن الاحتلال اتهم القواسمي وأبو عيشة باختطاف وقتل ثلاثة مستوطنين منتصف حزيران الماضي.

واستمرّ الاحتلال في بحثه عن القواسمي وأبو عيشة الذين اختفت أثارهم منذ الحادثة، وأقدم على اغتيالهم فجر الثلاثاء الماضي، بعد اشتباك مسلّح استمر عدة ساعات، وسط مدينة الخليل.

حرره: 
م . ع