Jump to Navigation


مطعم يقدم طبق "إندومي بالمخدرات" لجذب الزبائن

اندومي

زمن برس، فلسطين: تتفنن بعض المطاعم في ابتكار أساليب جديدة لاجتذاب المزيد من الزبائن ولو كانت أحياناً مخالفة للقانون، مثل هذا المطعم الصيني الذي لجأ إلى دس المخدرات في أطباق النودلز لضمان عودة زبائنه إلى مطعمه بشكل مستمر.

اكتشفت الشرطة خدعة هذا المطعم الصيني بمحض الصدفة خلال دورية روتينية تنفذها على الطرقات، حين اشتبهت بالسائق ليو جويو (26 عاماً) وتبيّن في فحوصات الدم أنه تعاطى المخدرات فوضع في الحبس 15 يوماً بتهمة تعاطيه المخدرات.

وعلى الرغم من تأكيد جويو بأنه لم يسبق تعاطيه المخدرات في حياته، تذكر أنه في اليوم الذي اعتقل فيه كان قد تناول النودلز في مطعم مع أفراد أسرته، لكن الشرطة لم تؤكد صحة إدعاءاته وتربطه بهذا المطعم إلا بعد أن أخضعتهم جميعاً لاختبارات فحص المخدرات.

واعترف صاحب المطعم الصيني خلال التحقيقات بأنه اشترى الشهر الماضي 2 كيلو من الأفيون بـ 98 دولاراً، وطحنها جيداً ليتمكن من دس المسحوق في أطباق النودلز لتضفي نكهة شهية وتضمن عودة الزبائن له من دون أن يلاحظوا خدعته أو يصابوا بإدمان حقيقي للمخدرات.
 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play