الطقس: إرتفاع على درجات الحرارة

الطقس

زمن برس، فلسطين: قالت الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم السبت، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم الأحد، غائماً جزئيا ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، ويحتمل في ساعات المساء والليل سقوط أمطار محلية متفرقة والرياح  شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 وتنبأت الأرصاد بأن يكون الجو، يوم الاثنين، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة  لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، وفي ساعات الصباح تبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة، والرياح  شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء فيكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة  لكنها تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح  شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 ويكون الجو، يوم الأربعاء، غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع  طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح  شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

حرره: 
ز.م