Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اغتيال مروان القواسمي وعامر أبو عيشة في عملية عسكرية وسط الخليل

الاحتلال

زمن برس، فلسطين: اغتالت قوة خاصة من جيش الاحتلال فجر اليوم  المواطنين مروان القواسمي وعامر أبو عيشة، المتهمين بخطف وقتل المستوطنين الثلاثة، وذلك في عملية عسكرية وسط الخليل فجر اليوم.

وقالت مصادر إسرائيلية وشهود عيان إن جنود الاحتلال هدموا كذلك جزءاً من منزل في حي الجامعة وسط الخليل، وأصابوا عدداً من المتواجدين فيه، بعد إطلاق قذائف تجاه المنزل.

وفي تفاصيل العملية قالت شرطة الاحتلال إنه وبعد مضي 3 أشهر من المطاردة وتقصي أثر القواسمي وأبو عيشة، تمكن جهاز الشاباك من تحديد مكان تواجد الاثنين، وأعلن جيش الاحتلال منطقة محيط حي الجامعة،  وسط المدينة، منطقة عسكرية مغلقة.

وزعم جيش الاحتلال أن اشتباكات عنيفة دارت ما بين القواسمي وأبو عيشة من جهة وقوات الاحتلال الخاصة من جهة أخرى، استمرت لأكثر من 3 ساعات، حتى تمت إصابة الاثنين بجروحٍ شلتهما عن الحركة، واستشهدا بعد وقتٍ قصير.

وقالت المصادر العبرية إن قوات الاحتلال استخدمت قذائف في قصف المنزل الذي تواجد فيه القواسمي وأبو عيشة، وهو ما ألحق أضراراً بالغةً فيها.

وأشارت المصادر أيضاَ إلى أن الاحتلال اعتقل 3 مواطنين آخرين بتهمة مساعدة الشهيدين على الاختباء.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play