Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الخارجية تتابع حادثة غرق سفن تقل غزيين في عرض البحر

غرق

زمن برس، فلسطين: قالت وزارة الخارجية اليوم الخميس، إنه "منذ اللحظات الأولى لورود خبر غرق سفن تنقل فلسطينيين من أبناء قطاع غزة، شكلت فريق طوارئ، مهمته متابعة تطورات القضية، والتواصل مع كافة الجهات المعنية".

وأضافت الوزارة إن هذا الفريق يتواصل بشكل دائم ومستمر مع سفاراتنا في كل من إيطاليا واليونان ومالطا، والقنصلية العامة في الإسكندرية، وأنه بناءً على تعليمات الرئيس ودولة رئيس الوزراء، أصدرت تعليماتها الفورية للسفارات المعنية بالتواصل المستمر مع السلطات الرسمية في الدول المتواجدة على اراضيها، والوصول بشكل عاجل إلى الناجين الذين يتلقوا العلاج، للاطمئنان عليهم، وتقديم المساعدة والعون لهم، والاستفادة من اية معلومة متوفرة لديهم قد تقود للوصول الى مواطنين ناجين.

وتقوم الوزارة بالتواصل مع عائلات المفقودين في قطاع غزة، واطلاعهم على تطورات الموقف، وندعو أهالي وعائلات المفقودين التحلي بالصبر، وعدم التسرع في الحكم على مصير أبنائهم.

وتأمل الوزارة بأن يتم الوصول إلى المفقودين أحياء، وفي حال الوصول إلى أية معلومات دقيقة فسوف يتم إعلانها بشكل رسمي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play