Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عودة الوفد الفلسطيني المبعوث إلى الانتخابات السويدية وفوز الكتلة المؤيدة لحركة فتح

الوفد الفلسطيني
زمن برس، فلسطين: وصل إلى أرض الوطن اليوم الوفد الفلسطيني الممثل لحركة فتح، بعد مشاركته للحزب الديمقراطي الاشتراكي في السويد خلال الانتخابات البرلمانية واحتفالاته بالفوز بها. 
ويشار إلى أن الوفد الفتحاوي سافر إلى السويد باسم "الرئيس محمود عباس"، وشارك بالفعاليات التي استمرت خمسة أياب بدءاً من المشاركة بفعاليات الانتخابات وختاماً باحتفالات النجاح لكتلة "الحمراء الخضراء" التي فازت بالانتخابات.
 
وكان الوفد المشارك باسم الرئيس، مؤلفاً من ثلاثة من كوادر حركة فتح الفاعلين وهم بشار سليمان ورائد أبو الحمص وشيرين زيادة. 
 
وكانت السويد قد أعلنت اليوم الاثنين نتائج الانتخابات البرلمانية التي جرت أمس الأحد، بفوز الكتلة الحمراء الخضراء بنسبة 43.6% والتحالف البرجوازي بنسبة 39.4%، بينما لم تستطع المبادرة النسوية العبور إلى البرلمان.
 
وحصد الاشتراكي الديمقراطي السويدي أكبر أحزاب اليسار نسبة 31.2% من الأصوات، وحقق تقدما بنسبة 0.4% بحصوله على 114 مقعداً برلمانياً، بينما حصل حليفه اليسار على نسبة 5.7% وحقق تقدما بنسبة 0.1 % بفوزه بـ21 مقعدا برلمانيا.
 
ويشار إلى أن علاقات وطيدة تجمع حركة فتح بالكتلة الفائزة، وهو ما من شأنه أن يؤثر على الموقف السويدي من القضية الفلسطينية.
 
 
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play