إغلاق مقهى للقمار في طولكرم

مقهى قمار

زمن برس، فلسطين: أمر محافظ طولكرم عبد الله كميل، بإغلاق مقهى وسط مدينة طولكرم، استخدم للعب القمار وأعمال مشبوهة خارجة على القانون.

وكشف كميل في تصريح صحفي نقلته وكالة الانباء الرسمية أن المؤسسة الأمنية ضبطت الليلة الماضية، مجموعة من لاعبي القمار متلبسين داخل المقهى، وحولتهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وبحق مالك المقهى ومشغله.

وقال: إن كل من يثبت عبثه بأمن الوطن والمواطن ستتم محاسبته ومعاقبته، وأنه لا يوجد أحد فوق القانون، مشيدا بدور المؤسسة الأمنية وهي العين الساهرة على أمن المواطن وحمايته، وتبذل جهودا كبيرة لبسط الأمن والقانون.

من جهة ثانية، قال كميل إنه سيتم فتح ملف الاعتداءات على الأملاك العامة وإزالة تلك الاعتداءات على أراضي الدولة حتى لو كانت مباني.

وبين أن القانون سيأخذ مجراه ولا يمكن قبول أي حالة من الاعتداءات على الأملاك العامة، ومهما كان المعتدي ستتم محاسبته ومعاقبته واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وأشار كميل إلى أن فرض الأمن والنظام والقانون وفرض هيبة الدولة رسالة وطنية تقوم على أساسها المؤسسة الأمنية الفلسطينية، مقدما التحية لأبناء تلك المؤسسة ومدرائها في محافظة طولكرم.

حرره: 
ع.ن