Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تأخير نشر تقرير عن استخدام المخابرات الامريكية وسائل تعذيب

واشنطن

زمن برس، فلسطين: قالت رئيسة لجنة المخابرات في مجلس الشيوخ الأميركي إن نشر تقرير المجلس، الذي طال انتظاره ويكشف تفاصيل استخدام وكالة المخابرات (سي.آي.إيه) وسائل استجواب قاسية، يمكن أن يتأخر عدة أسابيع أخرى إلى أن تتفاوض اللجنة مع الإدارة الأميركية بشأن المادة التي يمكن نشرها في الوثيقة.

يشار إلى أن اللجنة تأمل نشر ملخص تقريرها، بشأن أساليب وصفها البعض بأنها "تعذيب" قبل بدء عطلة الكونغرس في أغسطس لكن الموعد المستهدف أرجئ إلى سبتمبر بسبب تواصل المفاوضات.

وقالت رئيسة لجنة المخابرات، السناتور دايان فينستاين، أمس الاثنين، وفقا لوكالة سكاي نيوزن إن الوثيقة لن تنشر هذا الأسبوع وقد لا تظهر أيضا قبل أن يغادر المشرعون في وقت لاحق من الشهر لبدء حملاتهم لانتخابات التجديد النصفي للكونغرس في الرابع من نوفمبر.

وبهذا قد يتأجل نشر التقرير المرتقب حتى منتصف شهر نوفمبر على أقرب تقدير.

وقاطع أعضاء جمهوريون في اللجنة التحقيقات التي استمرت 5 أعوام لإعداد التقرير وصاغوا انتقاداتهم له وعبروا عن رضائهم عن التنقيحات التي تتمسك بها الإدارة.

والوثيقة الواقعة في نحو 600 صفحة التي ستنشر هي مجرد ملخص لتقرير أطول للجنة سيظل سريا إلى الأبد.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play