Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


​​فارس يطالب بدفع كنتينة الأسرى المخصصة لطعامهم واحتياجاتهم

فارس قدورة

زمن برس، فلسطين: طالب رئيس نادي الأسير قدورة فارس، اليوم الاثنين الجهات المختصة بدفع كنتينه الأسرى قبل أي شيء علماً أنه مبلغ بالمقارنة مع ما ينفق مبلغ زهيد، مطالباً بعدم التلكؤ وعدم ربطها بالرواتب، خاصة أن الكنتينه مخصصة لتلبية احتياجات الأسرى الأساسية وللطعام.

وأضاف بأن الحديث عن صيغة أخرى لدفع الكنتينه يفترض أن يتم بالتوافق مع الأسرى في إطار حالة تشاور مع المؤسسات المعنية وذات الاختصاص ولا ينبغي أن يُتخذ هذا الموقف من قبل وزارة المالية، دون مراعاة بعض الأمور التي تتعلق بحياة الأسرى داخل السجون.

علما أن عقوبات فرضتها مصلحة السجون  على الأسرى منذ شهر حزيران الماضي فيما يتعلق بالكنتيه بتقليصها إضافة إلى تقليص كمية المشتريات من الطعام، بالمقابل فإن أعداد الأسرى في ازدياد في ظل الحملة التي تشنها سلطات الاحتلال من عمليات اعتقال يومية. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play