بلديـة بيتونيـا تُنهي استعداداتها لافتتاح مركز خدمات الجمهور

بلدية بيتونيا

زمن برس، فلسطين:  أنهت بلدية بيتونيا استعداداتها لافتتاح مركز خدمات الجمهور والذي يخدم أكثر من 45 الف نسمة من سكان المدينة.

من جانبه أكد رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، أن أهمية انشاء مركز لخدمة الجمهور نابع من مدى حرص البلدية على تقديم افضل الخدمات للمواطنين .

واشار الى أن مركز الخدمات يُعبر عن مدى توجه البلدية في تكريس نظام بعيد عن المحسوبية والواسطة والعلاقات الشخصية، وتأكيداً على مبدأ العدالة .

وفيما يتعلق بالخدمات التي سيقدمها المركز للمواطنين ،  أكد دولة أنها ستشتمل على الخدمات المقدمة لاسيما الامور الهندسية والمياه والمعاملات الخاصة بأمور البناء وخدمات شركة الكهرباء وفرع لأحد البنوك.

وأضاف دولة :  انه ومن ضمن ما سيتم تقديمه من خلال مركز الخدمات مقدرة المواطن على تقديم معاملاته الكترونياً من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالبلدية والمركز.

ودعا دولة كافة المواطنين الى العمل من اجل الوصول الى بيتونيا مدينة قادرة على  الوصول الى استيعاب اكبر عدد ممكن من المواطنين يعيشون ضمن تقديم خدمات تسهل  عليهم وتصل الى الجميع.

وأكد دولة أن بلدية بيتونيا ومجلسها البلدية يطرح في كل اجتماع له العديد من المشاريع الحيوية التي تساهم في تحسين طبيعة الخدمات المقدمة بصورة عامة.

وشدد دولة على ان هدف المجلس البلدي تقديم افضل الخدمات لكافة المواطنين في اطار تسهيل الحياة لهم.

يُشار الى ان التكلفة الاجمالية لمركز خدمات الجمهور بلغت 100 الف دولار بدعم من الوكالة الالمانية للتنمية.

 

حرره: 
م.م